قرر رئيس بلدية شفاعمرو امين عنبتاوي في جلسة المجلس البلدي الاخيرة اعادة قسم الجباية الى مبنى البلدية. ويأتي هذا القرار بعد ان قام رئيس البلدية في الاسبوع الماضي بوقف اجراءات الجباية بعد تلقيه شكاوى من المواطنين حول أخطاء في الحجوزات وذلك لمدة اسبوع بهدف بحث الية العمل ومنع تكرار الاخطاء.
يأتي قرار رئيس البلدية لراحة المواطنين ولتمكينهم من تلقي الخدمة في مكان واحد وهي دار البلدية. ويترتب على هذا القرار ترميم قسم الجباية المتواجد في مبنى البلدية لكي يلائم متطلبات القسم والمواطنين.
كما وتم يوم الخميس بحث ودراسة موضوع الشكاوى والتوجهات مع كافة المسؤولين من شركة الجباية والبلدية، وقد أكد رئيس البلدية في الجلسة: " اعادة قسم الجباية الى مبنى بلدية شفاعمرو هي خطوة مهمة جداُ لأننا نهتم براحة المواطن ونهتم بتقديم الخدمات على افضل وجه ويأتي هذا القرار بعد التجربة التي خضناها وبعد الشكاوى والتذمر من قبل السكان للتسهيل على المواطنين في اتمام اجراءاتهم بكل ما يتعلق بالجباية، لان هذا امر ملح وضروري وهام للمواطنين".
وفي هذه المناسبة نؤكد ونكرر ما طالبنا به دائما، واجب كل مواطن دفع ما عليه من ديون ومستحقات لنتمكن من تقديم الخدمات وتحسينها وضمان عدم خسارة الميزانيات من الوزارة علما بان الحصول على هذه الميزانيات مشروطة بنسبة الجباية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]