قالت تقارير صحفية بريطانية أنَّ جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي اجتمع مع إيد وودوارد المدير التنفيذي للنادي، من أجل حسم أهم صفقة يحتاجها المدرب البرتغالي هذا الصيف.

وضمَّ البرتغالي هذا الصيف السويدي فيكتور ليندولف من بنفيكا البرتغالي، والبلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون الإنجليزي إلى مسرح الأحلام، في صفقتين كسرتا حاجز الـ 100 مليون جنيه إسترليني.

لكنَّ مورينيو يرى أنَّه لم يضم بعد الصفقة الأهم خلال هذا الصيف؛ حيث يرغب في التوقيع مع الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، بحسب ما قالت صحيفة "ديلي ستار" الجمعة.

وقالت الصحيفة البريطانية إنَّ مورينيو يرى أنَّ "الشياطين الحمر" بحاجة ماسة لخدمات بيريسيتش، ويضعه أولوية له في سوق الانتقالات الجارية.

وأشارت إلى أنَّ مورينيو اجتمع مع وودوارد، وأخبره أنَّ ضم بيريسيتش أهم شيء حاليًا في سوق الانتقالات وضرورة أكثر من غيرها، لذلك يحتاج لإتمام الصفقة سريعًا.

وأكَّدت الصحيفة أنَّ "النيراتزوري" لن يفرط في بيريسيتش بأقل من 50 مليون جنيه إسترليني.

وانضم بيريسيتش "28 عامًا" لصفوف الأفاعي في 2015 قادمًا من فولفسبورج الألماني بصفقة بلغت 19 مليون يورو، ولعب معهم الموسم الماضي 42 مباراة، سجل 11 هدفًا، وصنع 12 أخرى، وينتهي عقده في يونيو 2020.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]