إختتمت المدرسة الجماهيرية بير الاميرالناصرة اليوم الجمعة 21/7/2017 فعالياتها الصيفية والتي تجلّت بأكبر مخيم صيفي "معًا في صيف المحبة"  حيث ضم عددًا هائلا من طلاب الاوائل ،الثواني والثوالث بالإضافة الى تفعيل برنامج تحديات لطلاب الروابع،الخوامس والسوادس.

وبدأ صيف التحدي والمحبة معًا ليشكلان البيت الامن والدافىء لطلاب المدرسة .

وكان المخيم الصيفي قد حقّق نجاحًا عظيمًا من سنوات عدة وذلك بسبب المضامين والورشات المتنوعة التي تكسب الطلاب المتعة والفرح وتعزز لديهم انتمائهم للمكان الحي والمدينة.

وكانت بلدية الناصرة الداعمة للمشاريع اللامنهجية قد رافقت نشاطات المخيم وأشادت ببرامجها المتنوعة وبطاقمها المهني الذي عمل بشكل مهني للغاية ورافق الطلاب ناثرًا الحُب والفرح وأشاد نائب المديرة المنظم للمخيم الصيفي الاستاذ وسيم بجودة الورشات والمضامين وروعة المرافقة ورُقي الاجواء التي منحت الطلاب فرصة ممنعة آمنة.

كما قامت المدرسة بتفعيل برنامج" تحديات" والذي تحدى كل الحواجز والعقبات ليكون موردًا يُلبي حاجة الطلاب ويؤمن رغباتهم ويُشكل صيفًا آمنًا لهم.

وقد تمّ تفعيل برنامج تحديات بدعم مطلق من قبل بلدية الناصرة وباستشارة ومرافقة مهنية من قبل السيد "خالد بطو" بهدف النهوض بالشبيبة وتنمية هذا الجيل الصاعد واكسابهم من خلال هذا البرنامج المساحة الامنة التي تلبي حاجاتهم وتعزز لديهم ثقتهم بنفسهم وتزيد من مستوى وعيهم وتفكيرهم.

وأعرب الاهل عن فخرهم بإدارة المدرسة التي تحرص على تبني كل البرامج اللامنهجية والتي تمنح ابناءهم المتعة والفرح وتغنيهم بالمعلومات والثقافة بطرق لها العديد من المعاني .

واختتمت مديرة المدرسة السيدة امينه مصلح هذا اليوم معربة عم فرحها الخالص وفخرها الكبير بتنظيم هذة الفعاليات وبمرافقة بهذا المستوى وان دلّ على شي فهو العطاء بعينه .مستشهدة بما قاله جبران خليل جبران: المحبةُ لا تعطي الا من ذاتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]