اقيم يوم الخميس 20.07.2017 في فندق الليجسي الناصرة، يوم علمي مجاني لأطباء الأسنان في ما يتعلق بكل ما هو جديد بعالم طب الأسنان من تحديثات تكنولوجية ثلاثية الأبعاد وآخر ما توصلت له الابحاث من نتائج عن المواد والتقنيات المستعملة في هذا المجال.

وتحدث الدكتور ايهاب ضاهر احد افراد طاقم المركز ومُركز هذا المشروع قائلاً، ان رؤيتنا في المركز كطاقم اطباء بإدارة الدكتور زكريا، هو المُضي قدماً لدعم اطباء مجتمعنا ليعرفوا اكثر وان يكونوا محتلنين بكل ما هو جديد في مجال طب الأسنان لكي يستطيعوا ان يقدموا افضل ما عندهم بصورة مهنية تعود بالنفع الكبير اولاً وآخراً للمُتعالجين وصحّتهم. نحن نرى بأنه من واجبنا ان لا ندخر جهداً في فتح مجال المعرفة امام الجميع دون استثناء، وهذا هو يوم المحاضرات العلمية الخامس الذي يُقام بالمجان للأطباء خلال ثلاثة اشهر مع عدة شركات لها وزنها الطبي في هذا المجال نذكر منهم، 3M العالمية، shvadent, Augma ,Fuss ,Maxillent, شاكرين اياهم على مد يد العون والمشاركة المهنية.

هذا وقد اضاف القائمون على الحدث بأنهم يوجهون دعوة عامة لجميع اطباء الأسنان الذين يودون المشاركة بالمحاضرات العلمية التي ستقام بالمستقبل 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]