بعد ليلة مميزة تخللت العديد من العروض الرائعة بالليزر والأضواء في السماء، أفاق صباح أمس الجمعة نحو 7000 آلاف شخص في الحديقة الوطنية بعين حارود لمنظر أكثر من رائع زيّن سماء الجلبوع، حيث أطلق 15 منطادًا بأشكال ملونة ورائعة من كل دول العالم ليشكلوا لوحة أكثر من جميلة في سماء الجلبوع ورافقتهم الطائرات الهوائية والصغيرة.

ومن أجمل العروض التي تخللها المهرجان عرض الرقصات البهلوانية المعلقة في الهواء تحت المنطاد والتي قام بها الراقصان تانيا وسيرجي .
رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع، عوفيد نور الذي وصل إلى منطقة المهرجان باكرًا ليشارك ويشاهد المناظر الرائعة وقال: شعور أكثر من رائع مشاهدة العائلات والأطفال ينتظرون في ساعات الصباح الباكرة اطلاق المناطيد، شعور يجعلنا نعتبر من المبتغى الذي نسعى إليه، وهو تحويل الجلبوع لمنطقة النشاطات المميزة الأهم في البلاد.
يذكر أن مهرجان المناطيد ينظم سنويًا في الجلبوع في منطقة مرج بن عامر، حيث ينظمه المجلس الاقليمي الجلبوع وتشارك فيه فرق ومناطيد من كل دول العالم، ويحضره الآلاف الذي يصلون في اليوم الذي يسبق المهرجان إلى منتجع عين حارود ويبيتون حتى الصباح لمشاهدة المناطيد ساعة إطلاقها باكرًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]