أطلقت ماركة الشاي البارد العالمية Fuze-tea ، من مجموعة كوكا كولا في البلاد، مشروبا جديدا بطعم الخوخ-الرمان بحلاوة مخففة وتدعو المستهلكين الى الاحتفال بالعيد مع الطعم الجديد.

ماركة Fuze-tea تحتفل بعامها الرابع منذ اطلاقها تحت شعار The Original Taste ، وفي هذه السنوات عززت مكانتها كماركة رائدة في مجموعة الشاي البارد. والان تعرض الماركة مجموعة جديدة مخصصة للذين يبحثون عن مشروب لذيذ، متميز لكنه قليل السعرات (24 سعرا حراريا فقط في 100 مل) وبحلاوة مخففة.

ويأتي عرض Fuze-tea خوخ-رمان بحلاوة مخففة استمرارا للإطلاق الناجح في شهر تموز الاخير لمجموعة مشروبات Fuze-tea Herbal : شاي بارد بحلاوة مخففة بطعم الفاكهة وبدمج خلاصات من الأعشاب. ونجحت المجموعة في الدخول الى السوق بشكل ممتاز وحظيت المشروبات بردود فعل ممتازة من قبل المستهلكين وفي اختبارات التذوق المختلفة.

المذاق الجديد متوفر في قناني 1.5 لتر وتعرض للبيع في جميع شبكات التسويق.

شيلي شمير-كينان، نائبة المدير العام لشؤون التسويق في "كوكا-كولا" قالت: "عرض المشروب الجديد، مع سعرات مخففة بطعم الخوخ-رمان وبحلاوة مخففة من Fuze-tea يأتي من الحاجة لدى المستهلكين والذين يبحثون عن مشروب شاي بارد منعش يروي العطش، لكن مع حلاوة وسعرات مخففة. نحن نتماشى مع توجهات المستهلكين في العالم ونحن في غاية السعادة لتلبية الاحتياجات الواسعة لجميع المستهلكين".
كما اشارت شمير-كينان انه "في السنوات الاخيرة عززت الماركة مكانتها في ريادة المجموعة، من حيث الاستهلاك والتحديث التسويقي، حيث يدل عرض هذا المشروب على الابتكار الانتاجي والذي يتماشى مع نشاط العلامة التجارية منذ اطلاقها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]