نظمت مديرتا حضانة ستار صغار السيدتين ختام عامر (أم محمد) وديانا حاج يحيى عصر اليوم الثلاثاء 2017-8-29 إحتفالاً إستعدادا لإفتتاح السنة الدراسية، حيث حضره العشرات من الصغار مع أمهاتهم.

تخلل الإحتفال المهيب فقرات فنيه عديدة، كما وكان هناك مهرج رسم على الوجه وعرض بالونات مما رسم البسمة على وجوه الاطفال ...
وفي حديث مع المربية ديانا حاج يحيى، مديرة الحضانة قالت:" نحن سعداء أننا ندخل عامنا الثاني، وها نحن مستمرون في التميز والإبداع لإعطاء أفضل الخدمات لصغارنا من خلال تجهيز الحضانة بأحدث التقنيات التكنولوجية من أجل تعليم صغارنا"
وأضافت:" نحرص دائما على توفير بيئة تربوية وآمنة حسب المعايير التي تطلبها وزارة التربية . عندنا طاقم مؤهل جداً من المعلمات، فمثلاً يوجد في الحضانة معلمة لقب اول طفولة مبكرة لقب ثاني العلاج عن طريق الفن. ونحرص دائما على وضع خطة سنوية شاملة تشدد على نمو جميع مجالات النمو المناسبة لجيل الطفل "
وأختتمت حديثها:" في الحضانة يوجد الكثير من الزوايا التعليمية التي تستعمل وسائل تعليمية حديثة وفعالة مثل زاوية اللعب الإيهامي زاوية الملاطفة والعناية بالحيوانات، زاوية الماء وزاوية سكوتشي وغرفة جمبوري".
هذا وعبرت كثير من الأمهات عن رضاهن من الحضانة والمعاملة الجيدة، وعن الأجواء التربوية المميزة التي تتجلى في إستعمال الوسائل التكنولوجية الحديثة التي تستعمل كمرافق أساسية في إنشاء جيل يواكب العصر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]