من الممكن أن تطرح المرأة الكثير من الأسئلة حول مصيرها العاطفي، كأن تسأل متى ستلتقي بفتى أحلامها؟ ومتى ستدخل القفص الذهبي وتجد نصفها الآخر؟ لكن للأبراج كلمتها في تحديد تاريخ الزواج، وهذا ما تقوله لكِ:

الدّلو

امرأة الدلو لا يمكن حبسها داخل قفص، تحبّ الطبيعة، لذا من خلال برجكِ يمكن أن ترتبطي في الربيع، فهو الأنسب لإعداد حفل يناسبك، ديكور يعكس شخصية عروس برج الدلو، والكثير من الأزهار التي تملأ المكان بجمالها.

الحوت

تحلم عروس برج الحوت بزفاف يحمل ذكرى مميزة لها، وبأجواء رومانسية لم تشهدها من قبل. من خلال هذه الصفات يمكن أن تختاري زفافًا على الشاطىء، في الأشهر التي يكتمل فيها ضوء القمر.

الحمل

الحمل، هذه الفتاة المتسرعة والتي تتوق إلى المغامرة، الشيء الوحيد الذي تريده هو عدم التخطيط والتريب لموعد الزفاف، فلا موعد لزفافها ولا وقت، ولا بطاقات دعوة، فمثلًا في أي لحظة يمكن أن تقرر مع الشريك السفر إلى الخارج والزواج، والابتعاد عن ضجيج الحفلات.

الثور

يجب أن تتواصل المراة صاحبة برج الثور، مع كلّ ما يحيط بزفافها من تفاصيل، وتدقّق في كلّ أمر، موعد زفافها غالبًا ما يكون في الخريف أي شهر أيلول، الاعتدال الخريفي مع سقوط أوراق الشجر، وسوف تتمتع الثور بالشعور بالقرب من الأرض في يومها الخاص.

الجوزاء

رغبة المرأة الجوزاء في التكتّم عن موعد زفافها وعدم الإفصاح عن تاريخه، تجعل منها مندفعة نجو الإعلان المفاجىء عن زفافها. مثلًا سيكون زفاف برج الجوزاء في تشرين الأول مناسبًا لها، بحسب صفات برجها.

السرطان

عروس برج السرطان، تحب أن تكون محاطة بالأقرباء من العائلة والأصدقاء، في يومها الخاص. وهذا يجعل من فصل الصيف حفل الشهر المثالي للسرطان، لأنّ من المرجح أنّ ضيوفها سيكون لديهم وقت فراغ كافٍ للاسترخاء، والتمتع بالاحتفال.

الأسد

امرأة برج الأسد لديها ذوق دراماتيكي، وتحب الإثارة، لذا يمكن أن تختار ليلة رأس السنة للاحتفال بزفافها.

العذراء

عروس عملية ومنظمة ودقيقة هي برج العذراء، والزواج بين امرأة العذراء وشريكها سيتم تنظيمه جيدًا، وبحسب صفاتها يمكن أن تختار شهر يناير أو مارس للزواج.

الميزان

الأزياء والأناقة والذوق السليم، كلّها سمات ملحوظة في فتاة الميزان، لذلك، حفل زفاف لها وشريكها سوف يعكس شخصيتهما بلا شك. أفضل التواريخ لزواجهما هي أشهر حزيران، أو تموز.

العقرب

هذه العروس لا تخشى أن تذهب بعيدًا عن ميزانيّتها المحدّدة، العديد من العرائس يتجنّبن شهر أيلول، لأنّه ذروة الموسم، وكلّ شيء هو أكثر تكلفة بسبب ذلك، ولكنّ المرأة العقرب لا تمانع في الزواج خلال هذا الشهر.

القوس

تبحث عروس برج القوس عن حدث مهم يرتبط بموعد زفافها، فيمكن أن تذهب نحو مواعيد يختارها لها برجها، أو زفاف في تاريخ معين يرتبط بحدث كبير.

الجدي

آخر ما تحتاجه عروس برج الجدي، هو التّأكيد على أنّها اختارت تاريخ الزفاف الذي يناسب صديقاتها وضيوفها. فتختار تاريخًا تناقشه مع صديقاتها وقريباتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]