شهدت مساء اليوم الثلاثاء مدينة الناصرة حدثا مركزيا، وانجازا كبيرة للمدينة وللمجتمع العربي وذلك بافتتاح مكتب لفرع شركة ديلويت الثامن في البلاد، وجاء هذا بمشاركة رجال اعمال من المجتمع العربي برز من بينهم باهر زعبي، عفيف عفيفي، عماد تلحمي، ومدير المصالح والأعمال في شركة ديلويت في البلاد ايلان برنفلد، مدير سلطة التطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة ايمن سيف  وآخرين.

وقام بقص شريط الافتتاح كل من المدريين المشاركين صونيا مسعود، ومحمد هيبي وسط انفعال جميع المتواجدين الذي رحبوا بهذا الافتتاح افضل ترحيب.

وتحدث في حفل الافتتاح مدير عام شركة ديلويت في البلاد ايلان برنفلد الذي شكر ايمن سيف على مساعيه من اجل افتتاح هذا المكتب في الناصرة، الذي سيوفر الخدمات المختلفة للاكاديميين ولرجال الاعمال، استشارة ادارة، اقتصاد حسابات وامور اخرى، اضافة الى مرافقته من اجل انجاح مصلحته التجارية، ويضيف افتتاح هذا المكتب الكثير من ناحية اقتصادية لمدينة الناصرة وللمجتمع العربي، وكم كانت سعادة شركة ديلويت العالمية عندما اعلن عن افتتاح فرعا في مدينة عربية ".

وتحدث مدير سلطة التطوير الاقتصادي ايمن سيف عن اهمية افتتاح مثل هذا المكتب في الناصرة حين قال:" نشكر شركة ديلويت العالمية على قرارها الاستراتيجي هذا بافتتاح فرعا لها في مدينة الناصرة، وهذا يدل على التطور الكبير الموجود في المدة الاخيرة في المجتمع العربي، والذي يبدي ايجابية كبيرة في مجال اقتصاد الدولة، وهذا يتمثل بزيادة كبيرة لرجال الاعمال العرب، النساء العربيات، والاكاديميين وشركات "استارت اب".

وتحدث المدير المشارك محمد هيب عن الحلم الذي اصبح واقعا بافتتاح شركة ديلويت فرعا لها في مدينة الناصرة حيث قال:" لافتتاح مكتبنا في الناصرة رسالتين، الاولى رسالة اجتماعية، بتعزيز مفهوم تكافؤ الفرص من ناحية اعطاء اكبر عدد من الوظائف للاكاديميين العرب، في شركة عالمية، ورسالة اخرى من شانها دفع ودعم قطاع الاعمال في المجتمع العربي من خلال منح سلة خدمات وحلول الاكثر تنوعا وشمولية".
وكانت اخر المتحدثين المديرة المشاركة سونيا مسعود التي عبرت عن سعادتها وانفعالها بافتتاح هذا الفرع في الناصرة حيث قالت:" من خلال افتتاح مثل هذا المكتب سوف تفتح الابواب امام الاكاديميين العرب للحصول على وظائف، اضافة الى خدمات متنوعة لرجال الاعمال". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]