أكد مبادرون ورجال أعمال من الجيل الشاب أن افتتاح مكتب "ديلويت" بالناصرة سيؤثر بشكل ايجابي كبير على المشاريع والشركات في الناصرة، ويطور كل قضية إدارة حسابات الشركات .

وكان قد أفتتح يوم الثلاثاء 12.9 الفرع الأول لشركة "ديلويت" العالمية في مدينة الناصرة، وهي شركة اقتصادية ضخمة في العالم وهذا فرعها الثامن في البلاد.

المجتمع العربي بحاجة لمثل هذه الخبرة

رجال الاعمال زكي ذياب قال: مجتمعنا العربي يوم موجود بنقطة حساسة، فيها يحتاج لخبرات تفوق خبرات مكتب تدقيق الحسابات العادي، أمور عديدة، مثل الاستراتيجيات، التوجيه المهني لإدارة الشركات بشكل احترافي، وديلويت واحد من أهم المكاتب في العالم، والناصرة والمجتمع العربي بحاجة لمثل هذه الخبرة ومثل هذه المهنية للتطور أكثر.

المجتمع العربي على أتم الجاهزية للعمل مع شركة كبيرة كديلويت

مدير صندوق ابتكار، حبيب حزان قال: افتتاح مكتب ديلويت بالناصرة خطوة هامة للأمام، لتطوير السوق الاقتصادي في هذه المدينة وفي المجتمع العربي، لمنافسة الأسواق العالمية عبر العمل بأسس علمية مدروسة وفق التي تعمل بها ديلويت، واعتقد أن المجتمع العربي على أتم الجاهزية للعمل مع شركة كبيرة كديلويت، فالتطور الذي شهده المجتمع العربي بالفترة الأخيرة واضح، في كل المجالات، الهايتك والأموال وغيرها.

الوقت الصحيح 

مدير جمعية "حاسوب"، ربيع زيود، قال: اعتقد أن دخول شركة مثل "ديلويت"، واحدة من أكبر شركات الحسابات في العالم، خطوة هامة جدًا فهو يدل على إيمانها بأنها ترى في هذه المدينة وهذا المجتمع فيه خامات وشركات كبيرة للعمل معها، ويجب أن ننظر لهذا الأمر بشكل إيجابي ونستغل الخبرات التي تجلبها ديلويت لتطوير مجتمعنا أكثر، ونحن في حاسوب بدأنا التعاون مع هذه الشركة منذ فترة وشعرنا بالقيمة المضافة، ديلويت جاءت في الوقت الصحيح ولديها الكثير لتعطيه.

ديلويت في الناصرة سيكسر حاجز الفكرة الكلاسيكية أن إدارة الحسابات

رجل الاعمال جريس جمعة قال: افتتاح فرع ديلويت في الناصرة سيكسر حاجز الفكرة الكلاسيكية أن إدارة الحسابات تدار فقط من قبل مدير حسابات يكتفي بإدارتها فقط، ديلويت باستطاعتها إدارة الحسابات والمساهمة في تطوير الشركات، هذه الخدمات يفتقرها المجتمع العربي حتى اليوم، لذلك فإن نجاح ديلويت في الناصرة متوقع وشبه مؤكد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]