تعملون في سلطة محلية او بلدية؟ رئيس منتخب؟ نائب رئيس؟ موظف رفيع المستوى؟ تريدون الحصول على منحة لدراسة اللقب الثاني؟ هذه فرصتكم 

بمبادرة من مسار دراسة الحكم المحلي الذي يترأسه وزير الداخلية السابق اوفير باز بينيس، في قسم دراسة السياسات ومعهد "بوريس مينتس" في جامعة تل ابيب تم تخصيص منح لرؤساء السلطات المحلية واعضاء المجالس وكبار الموظفين في السلطات المحلية لدراسة لقب الماجستير في السياسات العامة مع التخصص في الحكم المحلي.

مسار دراسة السياسات العامة في جامعة تل ابيب قائم منذ 15 عاما وقد درس به وتخرج ما يقارب 700 شخص من كبار الموظفين والمنتخبين في الحكم المحلي، حيث يستمر التعليم لمدة سنة واحدة فقط، مقسمة على ثلاثة فصول ويتم التعليم يومين في الاسبوع وتحديدا يومي الخميس والجمعة.
ويهدف برنامج التعليم لمنح العاملين في السلطات المحلية عامة والعربية بشكل خاص الادوات والتوجيهات والتجربة في مجال السياسات العامة، ويقوم بتدريس مواد الدورات والمساقات المختلفة كبار المحاضرين في البلاد بمجال الاقتصاد، والميزانيات والقانون وبناء استراتيجيات العمل والتخطيط الاني والمستقبلي والتنظيم اضافة الى التجسير والوساطة وحل الازمات وسياسات الرفاه الاجتماعي وادارة نظم معقدة ومركبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]