ضمن الفعاليّات السّنويّة الخاصّة ، نظّمت اليوم الاربعاء 18/10/2017 المدرسة الثانوية بيت الحكمة في الناصرة المسيرة السّنويّة التقليديّة ، لمنطقة الجولان. تنطوي هذه الفعّالية ضمن الفعّاليات اللامنهجيّة في المدرسة الّتي تنبع من أهدافها ورؤية هيئتها التأسيسيّة في تعزيز وتوطيد التأخي والمحبة لدى طلابها. شارك في هذه المسيرة ادارة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسيّة وجميع الطلاب من العاشر حتى الثاني عشر حيث تعرف المشاركون على جغرافية المنطقة وتاريخها.

شارك طلّاب الصّفوف العاشرة في المسيرة الّتي بدأ موكبها من منطقة المحمية الطبيعية " نهر تل دان " حتى نهاية المسار . وأما الصفوف الحادي عشر انطلقت مسيرتهم في منطقة مسار المحمية الطبيعية " نهر البانياس " . اما صفوف الثاني عشر فمسيرتهم كانت في منطقة المحمية الطبيعية " نهر الحاصباني " ، وبعد ذلك انتقلت جميع الصفوف الى منطقة متنزه نهر الاردن " بارك هيردن ".
تخلل اليوم فعاليات تربويّة ترفيهيّة بجو من البهجة والسرور وبأجواء ممتعة على انغام الموسيقى " دي جي ". كما وشارك الجميع بتحضير وتناول وجبة غداء مشتركة تم التحضير لها مسبقا كي تكون الفرحة كاملة.

وقد عبر الطلاب عن سعادتهم وشكروا جميع المعلمين على هذا اليوم.
وبدوره أشاد مدير المدرسة المربي عبد الفتاح حسن على اهمية المسيرة، وذلك من اجل قضاء وقت ترفيهي يقرب الطلاب من بعضهم في زمان يبحر فيه كل واحد في عالمه الخاص عبر الشبكات الاجتماعية التي تبعد التواصل بينهم. انها فرصة حقيقية للتعرف على الطلاب والاطلاع على سلوكهم ومفهومهم لمعنى الحياة عن كثب. مشاركة الطلاب وتعاونهم وسلوكهم الحسن كان مثلجًا للصدر ، وشكر المدير طاقم الرحلات في المدرسة المربية نظيرة ابو دبي والمربية ميسلون صغير على حسن التخطيط والتنفيذ ، كما وشكر المعلمين والهيئة التدريسيّة اللذين ضحوا بوقتهم من اجل اتمام المسيرة على احسن وجه.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]