افادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- في الشمال، وبسياق مواصلة الشرطة بنشاطاتها الحثيثة المختلفة الرامية الى الحد من شتى جوانب العنف، من خلال السلاح والتسلح غير القانوني، تم خلال فترة اجازة الاسبوع الفائت القيام بعدة نشاطات تخللها اعتقال وتوقيف مشتبهين كثر ضالعين وبما اشتمل على اعتقال 3 مشتبهين 20-23-32 عاما من سكان طوبا الزنغرية باطلاق نار اتجاه منزل مواطن في البلدة هناك ليل الخميس الفائت مما اسفر عن تسجيل اضرار دون اصابات والتحقيقات بخصوصهم جارية وسط القرار بطلب تمديد فترة اعتقالهم لاحقا.
اضف , تواصل الشرطة التحقيق بملف اعتقال مشتبهين اضافيين اخرين بالعشرينات من اعمارهما من طوبا الزنغرية باطلاق نار بالهواء منتصف ليل الخميس الفائت هناك مع ضبط الشرطة بسيارتهما امشاط ذخيرة وجهاز رؤية عسكري وبحيث تم لاحقا تمديد فترة اعتقال المشتبهين 3 ايام على ذمة التحقيقات الجارية.

كذلك , تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال 3 مشتبهين 27-31-34 عاما من رمة الهيب بالقاء قنبلة هلع اتجاه ساحة منزل مواطن هناك ليل الجمعة الفائت مما اسفر عن تسجيل اضرار مادية دون اصابات بشرية وبحيث تم لاحقا تمديد فترة اعتقال 3 المشتبهين مدة 3 ايام على ذمة التحقيقات الجارية.

ايضا , تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال مشتبة 43 عاما من عيلبون باطلاق نار اتجاه 3 سيارات مركونه في البلدة هناك ليل يوم السبت الفائت مما اسفر عن تسجيل اضرار مادية دون اصابات بشرية وبحيث تم لاحقا اطلاق سراح المشتبه بشروط كفالة مناسبة والتحقيقات بخصوصة جارية.

اضف , تواصل الشرطة التحقيق بملف اعتقال مشتبهين 19-21 من كابول باطلاق نار بالهواء ليل السبت الفائت هناك دون تسجيل اصابات او اضرار والتحقيقات جارية وسط القرار بطلب تمديد فترة اعتقالهما لاحقا على ذمتها

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]