احتفلت مدرسة "بيت الحكمة الثانوية" في الناصرة اليوم الجمعة 2017/10/27 بعرس انتخابيّ، غلبت عليه روح الديمقراطية والنزاهة والمنافسة الشديدة، حيث توجّه طلاب المدرسة لصناديق الاقتراع خلال الحصتين الثانية والثالثة لممارسة حقّهم الانتخابي. وقد اختار طلاب المدرسة مرشّحهم الأفضل بطريقة ديموقراطيّة بحتة من بين أربعة مرشّحين وهم : الطالبة برزخ كنعان من الصف الثاني عشر ب، الطالب علي عقاب من الصف الثاني عشر ت، الطالب محمود سيلاوي من الصف الحادي عشر ب،1 والطالب مكرم بربور من الصف العاشر ج. واهتمت المدرسة في انتخاب طالبٍ سيكون فيما بعد خريجًا يملك من المهارات والوعي ما يعينه على التّصدي لتحديات العصر، وهذا يصبّ في رؤية المدرسة التربوية في رفع كفاءة الطلاب وتوعيتهم بالمخاطر التي يواجهونها في الحياة العملية.

هذا وقد أشرف على العملية الانتخابية، طاقم التربية الاجتماعية والذي ضمّ: موجّهة المجلس سوار ابو أحمد، المربية إيناس غمّيض، المربية ميسلون صغير، المربية منار عواودة، المربية أمل عودة، المربية سهاد زعبي، مركّزة التربية الاجتماعية أمل هريش، ومندوبين من قبل طلاب المجلس. وقام الطاقم بفرز صندوق الانتخاب بمشاركة إدارة المدرسة، وتمّ الإعلان عن اسم المرشح الفائز "محمود سيلاوي" من قبل مدير المدرسة، بعد أن حصل على أعلى نسبة من الأصوات.

اختُتِم هذا اليوم باحتفال من قبل الطلاب في ساحة المدرسة على أنغام الموسيقى، وقام الطلاب برفع الطالب الفائز على الأكتاف فور إعلان نتائج الانتخابات وتطايرت البالونات المختلفة في سماء القفزة.
كما وشكر مدير المدرسة الأستاذ "عبد الفتاح حسن" الطلاب على مشاركتهم في هذا العرس الديمقراطي، وهنّأ المرشّح الفائز وتمنى له عملًا مثمرًا وناجحًا، شاكرًا أيضًا جميع المعلمين والمعلمات وكلّ من ساهم في إنجاح العملية الانتخابية.
كما وأضاف مدير المدرسة :" إنّ هذا اليوم هو كرنفال ديمقراطيّ يعزز شعور انتماء الطلاب تجاه المدرسة، ويساهم في تنمية الشخصية القياديّة في كلّ طالب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]