شارك عدد من أعضاء بلدية عرابة ومديري اقسام في البلدية إضافة الى طاقم اداري من فريق الاخوة عرابة، بحضور رئيس البلدية بوضع حجر الأساس للإستاد الرياضي الذي يضم ملعب لكرة القدم ولألعاب القوى والميدان .

هذا وكانت بلدية عرابة قد أعلنت عن بدء العمل بمشروع الاستاد فور الانتهاء من وضع حجر الأساس، حيث نشرت البلدية مؤخرا تخطيطا للملعب، والذي يتميز بتصميمه العصري الحديث، مع المساحة التي يشملها من حوله، حيث رصت له ميزانيات قرابة 41 مليون شاقل.

ويشار الى ان الملعب سيبنى على مسطح مساحته نحو 60 دونم في المنطقة الشمالية للمدينة، حيث سيكون لعرابة ملعب لكرة القدم الخاص بها، كما وانه سيشمل بالتخطيط ليكون مدينة رياضية متعددة المجالات، منها العاب القوى والميدان.

حلم 

وكان رئيس بلدية عرابة المربي علي عاصلة قد تحدث في كلمة له قال: لقد رصدنا جميع الميزانيات اللازمة والكافية لأنشاء الملعب المخطط، وهذا الحلم الذي انتظرناه منذ سنين، لان عرابة البلد الوحيدة في البلاد لا تملك ملعبا لكرة القدم، وحان الوقت ان نقول باننا في العام المقبل يسكون لعرابة ولفريق الاخوة عرابة ولجمهور الفريق ملعبا يليق بتاريخ فريقنا الكروي.

وقال عاصلة : لقد انهينا جميع الإجراءات وحصلنا على كافة التراخيص اللازمة ، والميزانيات الكافية ، كما وتم الاتفاق مع احد المقاولين من بلدنا عرابة ، ولم يبقى بعد وضع حجر الأساس سوى البدء ومباشرة العمل على إتمام الملعب.

وفي كلمة أخرى لمدير قسم الرياضة في بلدية عرابة الاستاذ محمد نصار قال:" أولا نحن نبارك هكذا تقدم الذي انتظرته عرابة كثيرا ، كلنا نعلم ان عرابة تستحق هكذا مشروع وبجدارة ، لان عرابة لمعت في إنجازاتها على الصعيد الرياضي في شتى المجلات وبالتحديد كرة القدم.

وقال نصار: نحن امام انجاز جديد ومخطط جديد سيضاف الى الملعب ، وهو إقامة مدينة رياضية تضم أيضا برك سباحة وملاعب لكرة الطائرة وكرة السلة وملعب للتنس ،في السنوات القريبة القادمة والتي سنعمل على تحقيق الميزانيات من اجل اتمامها . كم واننا اليوم قد انجزنا وما زلنا ننجز بناء قاعات رياضية في عدة أماكن مختلفة في البلدة، وهذا الإنجاز أيضا لا يقل أهمية، فقد استطعنا تحصيل ميزانيات من قبل مؤسسة التكهنات اللوتو.

هذا وقد احتفل جميع الحاضرين بوضع حجر الأساس، ورحبوا بهذه الخطوة التي ستحقق لعرابة ولجمهور فريق الاخوة عرابة، الهدف الأساسي وهو توحيد الجمهور وتقوية الفريق، وأيضا دعم وتعزيز الرياضة في عرابة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]