قام المهندس مأمون حسن ابن الناصرة والذي يدير مكتب للهندسة والبناء والتطوير في المدينة بزيارة لمكتب رئيس البلدية السيد علي سلام تعبيراً وتقديراً منه لشخص رئيس البلدية الذي عمل جاهداً وقسم الهندسة بالمدينة لتوفير أماكن وقوف في المنطقة بمحاذاة لمدرسة الزهراء الابتدائية تخدم الحي.

والمهندس مأمون حسن عضو بلدية سابق وواحد من أشهر المهندسين والمصممين النصراويين وله بصمات عديدة في الناصرة والمنطقة في مجال التصميم الهندسي فإلى جانب الدرع الذي قدمه لرئيس البلدية اهتم المهندس مأمون حسن بتقديم لوحة تحتوي على أخر تصميماته لعدة مشاريع تقام في مدينة الناصرة منها بيت للعزاء تتضمن روضات في الحي الشرقي تشرف على اقامته بلدية الناصرة بالتعاون مع جمعية العمل والاخلاص وكذلك صمم لزيادة طابق في مدرسة الزهراء وكذلك تصميمه لعمارة د. نزار منصور في وسط المدينة بجانب محلات حلويات المختار بالإضافة الى شقق سكنية في حي الجليل لرجل الأعمال أحمد حسن.

رئيس البلدية رحب بالمهندس مأمون حسن وأكد له عزمه وسعيه الدائم بإيجاد الحلول الهندسية لكل حي وحي وعن ايمانه العميق ان مشاركة السكان من أهل الناصرة وتعاونهم مع البلدية هو بداية الحل لكل قضية مستعصية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]