تفاعل المغردون السعوديون مع الهاشتاق المصري #تتجوز_مصريه_ولا_اجنبيه# حتى احتل المرتبة الثانية في الهاشتاقات الأكثر تداولًا بين السعوديين؛ حيث أثار جدلًا شديدًا بين المغردين الذين تفاعلوا معه بين مؤيد ومعارض، غير أن الكثيرين اعتبروه فرصة سانحة للحديث عن مزايا المرأة السعودية المتعددة التي تتسم بها عن غيرها من النساء.

ففي تعليقه قال رايد الحربي: “من يعتقد أن الحياة الزوجية (جنس) فقط ربما يحار، لكن من يعي أن الحياة عشرة ومشاركة بأدق التفاصيل بيختار السعودية”. وتساءل سعد الجهني‏ عن الفرق بين السعودية والمصرية، قائلًا: “وش فرق المواصفات السعودية عن المواصفات المصرية؟! عطونا الفرق”.

ودعت ندم #الاتحاد عبر حسابها، أبناء المملكة إلى الزواج بالسعوديات فقالت: “اتزوج سعودية أصيلة وبنت رجال اللي تصون بيتها وعيالها”. فيما نشر عمار العنزي مقطع فيديو يظهر خلاله شاب يتحدث عن مزايا السعوديات؛ حيث يقول: “أقسم بالذي خلق الخلق، ما تصبر عليك مثل السعودية”. وكتبت Abeer‏ متعجبةً من تعامل المصريين والمصريات مع الهاشتاق بهذه البساطة، قائلةً: “ما شاء الله، تغريدات المصريين فلة وخفة دم.. يأخذوا الأمور ببساطة.. لو الهاشتاق سعودي كان صار حرب أهلية داخلية”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]