الشريط الأخباري

تامر حسني يغني "فطومة" إكرامًا لوالدته

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 21/11/2017 15:30 , التعديل الأخير 21/11/2017 15:30

نشر الفنان تامر حسني مقطع فيديو مع فرقته الموسيقية خلال وجودهم في أميركا، حيث أحيا مجموعة حفلات، ضمن جولة فنية تشمل عددًا من الولايات الأميركية.

الفيديو الذي نشره تامر حسني عبر حسابه على موقع "انستقرام " بدا فيه وهو يغني مع فرقته الموسيقية على أنغام أغنية دريد لحام الشهيرة "فطومة" وعلق على الفيديو:" فطوم فطوم فطومة احتفالًا بنجاح الجولة اللي كانت وراها دعوات أمي فطومة .ولكل الفططمة"، علمًا أنّ والدة تامر حسني سورية الأصل.

كما نشر تامر حسني صورة من حفله الأخير الذي أقامه في ولاية أورلاندو وعلّق عليه: فعلًا حفلة أورلاندو من أجمل حفلات حياتي بشكل عام، وهي فعلًا مسك حفل ختام جولتي العالمية الرابعة، وعمري ما هنسى كلام تقديم الجالية المصرية العظيمة ليّا، ولا الروح العربية الحماسية الاستثنائية اللي بتحصلّي كفنان مصري، من مختلف جنسيات الوطن العربي والعالم .

شكرًا لكل منظمي الجولة، اصدقاء العمر الأوفياء: تامر يحيى، وربيع رضا ، ومحمد شمس وأخويا الكبير حسام حسني، وكل فريق عملي وفرقتي الموسيقية اللي همّ اصحابي من أيام المدرسة والجامعة، وشكرًا لكل محبيني الكرام في جميع انحاء العالم ربنا يحفظكم ويفرّح قلوبكم زي ما فرحتوني".

أضف تعليق

التعليقات