في اجتماع شاركت به إدارة المجلس المحلي الشبلي أم الغنم وعقد في فندق "هلتون" تل أبيب تحت عنوان (تحقيق "هغشماه") وبتنظيم من مركز الحكم المحلي وبمشاركة وزير الاقتصاد إيلي كوهين وروت فسرمان من مركز الحكم المحلي وعدد من رجال الأعمال ورؤساء السلطات المحلية، تم طرح عدة مواضيع هامة أبرزها المنطقة الصناعية المشتركة في منطقة جبل الطور. بين الشبلي أم الغنم، كفار تابور، الجليل الأسفل وكفر كما، ومشروع الفندق في الشبلي ومشاريع اخرى.

شارك في الاجتماع كل من رئيس المجلس المحلي الشبلي أم الغنم نعيم شبلي، ونائبه زيدان سلفيتي، وكل من رؤساء السلطات المحلية يوسي دولا وموتي دوتان، ورجل الاعمال وليد عفيفي، ورجل الأعمال عاطف قريناوي ورجل الأعمال سهيل العبد وهو صاحب شركة بترول في مصر وآخرين.
خلال الاجتماع عرض رئيس المجلس المحلي الشبلي أم الغنم قضية المنطقة الصناعية، وقضية الفندق وقضية مركز "مدعتك" في أم الغنم .

كما وتم الاعلان عن جولة للمبادرين ورجال الأعمال المعنيين بالاستثمار في الفندق البدوي الأول في البلاد بالشبلي أم الغنم، والتي ستكون بتاريخ 5.12.2017، من الساعة العاشرة والنصف صباحًا وحتى الثانية عشر والنصف ظهرًا، حيث ستشمل الجولة زيارة لمكان إقامة الفندق واجتماع في المجلس، وستشارك في الجولة روت فسرمان التي تقود مشروع "تحقيق" لتحويل الشبلي أم الغنم إلى نموذج يحتذى به وعدد من المسؤولين.

ومن يريد التسجيل للمشاركة في الجولة عليه التوجه إلى البريد الالكتروني التالي: [email protected]
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]