لم يغلق الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني الباب أمام إمكانية التعاقد مع لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل وضعية الفريق الحالية حيث يعاني من انخفاض في المستوى وابتعاد عن متصدر الليجا برشلونة بفارق 8 نقاط.

فبعدما أفادت تقارير صحفية سابقة بأن الريال مهتم بضم الحارس الإسباني الدولي الشاب كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بيلباو والمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد إنتر ميلان، أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن النادي وسع دائرة البحث مستهدفا تعويض النقص في بعض المراكز.

وأوضحت الصحيفة أن الهولندي الشاب دي فريج لاعب نادي لاتسيو هو أبرز المدافعين المطلوبين في ريال مدريد، خاصة أنه يستطيع اللعب في دوري أبطال أوروبا في نصف الموسم الثاني حال انضم للملكي في الشتاء.

أما المركز الأكثر احتياجًا للتدعيم فهو الهجوم في ظل المعدل التهديفي المنخفض لريال مدريد في الموسم الحالي خاصة في بطولة الدوري فعلى الرغم من وجود كريستيانو وبنزيما إلا أن زيدان يريد تعزيز الخط الأمامي خاصة أنه لا يرى مايورال خيارًا جيدًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخيارات المتاحة لريال مدريد في الوقت الراهن هي التعاقد مع الغابوني أوباميانغ أو التشيلي أليكسيس سانشيز، وفي المقام الثاني يأتي تيمو فيرنر لاعب لايبزيغ أو مارسيال جناح مانشستر يونايتد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]