أطلقت شركة سيبوكالم، الشركة المختصة بانتاج مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة الحساسة، حملة خاصة على مرهم التحفيض ، الذي يحافظ على بشرة الطفل ويعالج الطفح والاحمرار الناتجين عن الحفاضات. في اطار الحملة يُعرض المنتج بسعر خاص ومميز بـ 39 شيكل وذلك من تاريخ 3.12.2017 وحتى 3.1.2018.

المرهم هو بنسيج كريمي ناعم ، يحضن ويحمي بشرة الطفل يمنع الاحمرار والاصابة بطفح الحفاضات وهو متوفر بالسوبر فارم والصيدليات الخاصة.

المرهم لا يحتوي على الماء، او المواد الحافظة، هو مكون من زيوت نباتية ، للعلاج اليومي في منطقة الحفاض. يتميز المرهم بانتاج القليل من الحماية من الرطوبة والبلل، دون اغلاق مسام البشرة وبالتالي يسمح للبشرة بالتنفس.المرهم غني بتركيبة الزيت الخالصة ومع المكونات النباتية ، يساهم في تهدئة بشرة الطفل ويساعد على حمايتها. النسيج الخفيف والخاص لمرهم التحفيض من Sebocalm Baby يجعل من استخدام المرهم مريح، سواء في البيت او في الخارج، ويمنح حماية قصوى لبشرة الطفل، بدون ابقاء طبقة لاصقة، ثقيلة ومليئة بالاوساخ.

تجدر الاشارة الى ان المرهم هو هيبوالرجينيك, حيث خضع واجتاز بنجاح الفحوصات الطبية للبشرة الحساسة.

للمزيد من التفاصيل والنصائح للحفاظ على بشرة طفلكم يمكن زيارة صفحتنا الرسمية باللغة العربية على الفيسبوك او من خلال زيارة موقعنا على الانترنت www.sebocalm.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]