أحيت مدينة الناصرة مساء أمس  الجمعة ، ذكرى مولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، باحتفال كبير نظمته بلدية الناصرة وأشرف عليه عضو البلدية الحاج سمير السعدي وبمساعدة مدير قسم الشباب والثقافة خالد بطو وسالم شرارة مستشار رئيس البلدية، والذي جرى في المركز الجماهيري الكروم – حي شنلر، وذلك بحضور جماهيري غفير من الرجال والنساء الذين اطربتهم المدائح الدينية التي قدمها  الشيخ اسماعيل سلطي و فرقة " الفتافيت " .

وبدأ الاحتفال بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم ، وتولى عرافة الاحتفال سالم شرارة - المستشار الاعلامي لرئيس بلدية الناصرة. وكان ضيف الاحتفال الشيخ والمفكر الإسلامي رائد فتحي ، الذي قدم للحضور محاضرة دينية مميزة تحدث من خلالها عن مفهوم رسالة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم .


وفي كلمته شكر رئيس البلدية علي سلام القائمين على البرنامج وهنأ جميع المحتفلين واضاف:" جميع الديانات تحمل لغة التسامح والمحبة وتقارب القلوب، داعيا الجميع الى محبة الآخرين والعمل معا من اجل رفع قيمة المدينة وشأنها في جميع المحافل.

وتم تكريم الشيخ ايهاب شريف من قبل رئيس البلدية بمناسبة حصوله على الدكتوراة في الشريعة الإسلامية ،واختتم الاحتفال بقصيدة القاها عضو بلدية الناصرة الحاج سمير السعدي . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]