برج الحمل الـجمعة 8 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الحمل ، لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات، يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور.

إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحاً واطلب مساعدة الآخرين، النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.

برج الثور الـجمعة 8 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الثور ، لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليـوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية، على الرغم من معضلة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس.

إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحظي على عدد النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير، عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

برج الجوزاء الـجمعة 8 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الجوزاء ، أنت اليـوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح، حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك.

لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوباً، يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.

برج السرطان الـجمعة 8 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج السرطان ، عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة، قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعياً للإخلال بتوازنك.

بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

برج الأسد الـجمعة 8 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الأسد ، اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقراراً، في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الراهـن، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك.

نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

برج العذراء الـجمعة 8 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج العذراء ، لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة، استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكراراً.

كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجاً جديداً، القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج الميزان الـجمعة 8 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الميزان ، ستصبح صدقاتك أكثر عمقاً وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى، في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص.

سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جداً وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك، يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري.

برج العقرب الـجمعة 8 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج العقرب ، تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الراهـن، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيراً إيجابياً على مستقبلك تظهر في كل مكان.

تأكد من أنك تقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج القوس الـجمعة 8 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج القوس ، في الوقت الراهـن، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدماً بإتباع طريقتك السابقة.

أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في عدد الاحتمالات الجديدة، حاول تبديل مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية، عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.

برج الجدي الـجمعة 8 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الجدي ، الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة، إذا أبديت عدد الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَون أصدقاء جدد، يلجأ إليك الناس أيضاً في حياتك الخاصة، قد تظهر عدد العلاقات الجديدة والممتعة.

إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها، احتفل اليـوم ما رأيك في أن ترقص سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

برج الدلو الـجمعة 8 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الدلو ، مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليـوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق، قد يكون لذلك تأثيراً إيجابياً على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضاً النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معا.

بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تبديل عاداتك الحياتية غير الصحية.

برج الحوت الـجمعة 8 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الحوت ، قد يكون اليـوم مضطرباً، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك.

لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استرداد هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]