حرص الفنان أحمد زاهر على مشاركة جمهوره باحتفالات نهاية العام، فظهر من خلال البث المباشر الخاص بصفحته الرسمية على موقع الفيس بوك» أثناء إحياء المطربة المغربية سميرة سعيد للحفل المقام داخل فندق كمبنسكي، وواصل البث المباشر أثناء فقرة المطرب الشعبي حكيم بينما توقف عن بث الفقرة الخاصة بالمطربة مايا دياب.

زاهر المعروف بتفاعله مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة إنستقرام، غير منصته ليلة نهاية العام ليستقر في موقع الفيس بوك مستفيداً بخاصية البث المباشر، وقام بنقل الفقرات الغنائية كاملة للفنانة سميرة سعيد، بعدما علم أن تذاكر الحفل بيعت بالكامل.

سميرة وقعت في موقف طريف جداً نقله أحمد زاهر كاملاً، عندما طلبت من الحضور المشاركة في عزف موسيقى أغنية "بشتقلك ساعات" بالصفارات، ولكن لم تعجبها أغلب المشاركات، فقامت بعزف الموسيقى بنفسها.

زاهر توقف عن البث بعد انتهاء فقرة سعيد، ولكن تلبية لرغبات الجمهور بث مقطعاً واحداً من الفقرة الغنائية للمطرب الشعبي حكيم، ويبدو أن هاتفه فقد الشحن في منتصف السهرة، فتوقف عن يث بفقية أغنيات حكيم، ولم تظهر المطربة اللبنانية مايا دياب نهائياً.

أحمد زاهر حضر الحفل برفقة زوجته هدى، ومصمم الأزياء هاني البحيري والكاتب أيمن بهجت قمر وأسرته، وياسر خليل وزوجته، في أول ظهور له منذ انفصاله عن إدارة أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]