الشريط الأخباري

دعوة خاصة من أميتاب باتشان إلى حسن الرداد

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 06/01/2018 16:00 , التعديل الأخير 06/01/2018 16:00

تلقّى الفنان المصري حسن الرداد دعوة خاصة جدًّا بالفيديو، من الممثل الهندي أميتاب باتشان، لزيارة مدينة مومباي، وأكد باتشان في رسالته أنه قابل الرداد في القاهرة، وتمنّى له التوفيق في مشروعاته الفنية.

الرسالة تم نشرها عبر الحساب الرسمي للرداد بموقع انستقرام، وعلّق عليها قائلًا: يشرفني أن أتلقّى هذه الأمنيات الطيبة من أسطورة بقيمة أميتاب باتشان.

وأضاف: أشعر بسعادة غامرة لتلقّي الدعوة من أميتاب باتشان لزيارة مدينة مومباي التاريخية العريقة، وأتمنى أن أقوم بتلبيتها قريبًا، كما أتمنى أن يجمعنا عمل فني واحد قريبًا.

ووصف الرداد الفنان الهندي بأنه عرّاب السينما في بوليوود، وأحد دعائم هذه الصناعة في الهند، ورمز ألهمه شخصيًّا الكثير في عالم التمثيل.
يُذكر أنّ الرداد كشف خلال لقائه ببرنامج "تعى اشرب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل، أنه تواصل مع أميتاب باتشان في إحدى المرات عن طريق الهاتف، معبّرًا عن فرحته بهذه المكالمة، وأنه دائمًا يعيد سماعها.

وتابع الرداد، أنه يسعى للتقديم في إحدى مراحل اختيار الممثلين "الكاستنغ" لأفلام أميتاب باتشان، لافتًا إلى أنّ الأفلام الهندية تستعين كثيرًا بممثلين من خارج الهند، ويقومون بدبلجة أصواتهم باللغة الهندية.

فهل يتعاون الرداد مع أميتاب باتشان؟؟
 

أضف تعليق

التعليقات