احتفلت مدرسة الحلان الإعدادية بتكريم الطلاب المشاركين بمسابقة فن الخطابة باللغة الإنجليزية، حيث حصدت مدرسة الحلان الإعدادية في سخنين المركز الأول في إسرائيل، والتي أقيمت في مركز التراث على اسم مناحيم بيغن في مدينة القدس.
جرى الاحتفال بحضور رئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم حيث القى كلمة أثنى بها على المدرسة: مديرها ومعلميها وبارك للطالبة نيفين أبو ريا التي توِّجَت بطلة لإسرائيل بفن الخطابة باللغة الإنجليزية.

مدير المدرسة السيد عمر بدارنه القى كلمة أكّد فيها على تميّزالمدرسة على المستوى التعليمي، وبارك للطلاب المتسابقين، وللطالبة نيفين أبو ريا، التي حصلت على المركز الأول في إسرائيل بفن الخطابة ، والطالبة ديما خلايلة بطلة لواء الشمال في فن الخطابة باللغة الإنجليزية .
كما رحب برئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم ونائب رئيس بلدية سخنين السيد محمد أعمر زبيدات، وشكرهما على تعاونهما ودعمهما المتواصل للمدرسة مادياً ومعنوياً، كما رحب برئيس لجنة أولياء أمور الطلاب السيد شاهر خلايلة.
المعلمة نرجس غنايم مركزة اللغة الإنجليزية والتي رافقت الطلاب المتسابقين من البداية وحتى النهاية ،تعليماً، وتوجيهاً، ودعماً أكّدت صعوبة المنافسة ولكنها أثنت على الطلاب المتسابقين وبيّنت المستوى العالي الذي وصل إليه طلابنا في مدرسة الحلان.
بطلة إسرائيل بفن الخطابة باللغة الإنجليزية نيفين روبرت أبو ريا تحدثت عن تجربتها وشكرت إدارة المدرسة ومعلميها على دعمهم وتضحيتهم.
أختتم الحفل بتكريم الطلاب المشاركين في المسابقة وبتكريم المعلمة نرجس غنايم وتم توزيع جوائز قيمة تعبيراً عن الشكر والتقدير لهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]