تلقى المغني البريطاني من أصول باكستانية زين مالك، تهنئة بنكهة الفضيحة بمناسبة عيد ميلاده الـ 25، والذي احتفل به في 12 يناير/كانون الثاني 2018.

إدارة موقع الأفلام الجنسية الشهير Pornhub قامت بنشر تغريدة "تهنئة" للمغني الشاب على حسابه الرسمي على تويتر، بمناسبة عيد ميلاده بتعليق جريء جاء فيه "الاستمناء أفضل طريقة للقضاء على القلق النفسي.. أحطنا علماً إذا كنت ترغب بتجديد اشتراكك"!

تعليقات متابعي المغني الذي يواعد عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد منذ عامين، انهالت على صفحته التي يتجاوز عدد معجبيها 26 مليون، إذ أثارت التغريدة استهجان معظمهم، إلا أنها أيضاً أضحكت الكثيرين الذين ردوا بـ "ميم" متخيلين ردة فعل مغنيهم المحبوب على التغريدة، ومنهم من اعتبرها تغريدة خالية من الذوق.

كما أن آخرين لم يعجبهم أبداً استهزاء الموقع بمرض القلق لأنه مرض نفسي يعاني منه كثيرون، ولم يرقهم استخدام الموقع لهذا المرض في دعابة كهذه.

الجدير بالذكر أن المغني الشاب تجاهل التهنئة تماماً ولم يعلق عليها، وكذلك صديقته عارضة الأزياء الشهيرة، والتي تلقى منها تهنئة نشرتها على حسابها على إنستغرام مرفقة بكليب يعبر عن دفء علاقتهما جاء فيها "حبي لهذا الرجل أكبر من أعبر عنه بالكلمات، هو مصدر إلهامي ودافعي لأن أصبح أفضل كل يوم"، ونالت التهنئة إعجاب ما يقرب 4 ملايين متابع من بين معجبي صفحتها الذين يتجاوز عددهم الـ 37 مليون.

أما بالنسبة لحياته الجنسية فلم يسبق للفنان الشاب أن تحدّث عنها علناً، إلا أنه ألمح في لقاء إذاعي عام 2016، عقب تسجيله لأغنية فيلم Fifty Shades Darker، أنه وحبيبته العارضة الجميلة يعيشان "فعلياً" قصة الفيلم المبني على حكاية حب شديدة الرومانسية بين بطل وبطلة يحولان كل موعد يجمعهما إلى لقاء حميمي ومغامرة مثيرة.

المصدر: هافينغتون بوست

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]