بأدائها الرائع وصوتها الشجي نالت الطفلة اليمنية الموهوبة ماريا قحطان "8 سنوات " إعجاب لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز" الذي يبث على قناة أم بي سي ،كل سبت ، وخطفت أنظار متابعي البرنامج داخل اليمن وخارجها ، وهي تتألق في مرحلتي الصوت والمواجهة .

وأضحت صور الطفلة ماريا ومقاطع الأغاني التي أدتها وماذا قالت عنها لجنة التحكيم تعج بمواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أصبحت حديث الناس في اليمن ، بأدائها وحضورها المتميز الذي أبهر الجميع نظراً لصغر سنها .

الكثير من رواد التواصل الاجتماعي قالوا عنها " ماريا هي صوت اليمن الآتي من تحت ركام الحرب والدمار ، وهناك الكثير من ماريا في اليمن طواهم وجع الزمان وقسوة السنين ".. وأعربوا عن أملهم في أن تخطف ماريا لقب " ذا فويس كيدز " في نسخته الثانية ، ودعوا جميع اليمنيين داخل اليمن وفي المهجر غلى دعمها والتصويت لها في الحلقات المقبلة .

وينتظر اليمنيون الحلقات المقبلة للبرنامج بكل شوق وشغف لمتابعة جديد الطفلة الموهوبة ماريا التي أسرت القلوب بحضورها المتميز وأدائها الساحر . وكانت ماريا قحطان قد تألقت في مرحلة الصوت بأغنية " أبعاد كنتم والا قريبيين " لفنان العرب محمد عبده .. وذرفت الفنانة نانسي عجرم الدموع لأن كاظم الساهر خطف ماريا وضمها إلى فريقه .

كما تألقت في برنامج المواجهة بأداء أغنية جماعية مع ثلاثة من فريقها ، ليختارها كاظم الساهر إلى الحلقات المقبلة من البرنامج .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]