أطلقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian وزوجها نجم الراب كانيي ويست Kanye West اسم شيكاغو ويست Chicago West على ابنتهما، التي رزقا بها مؤخراً من أم بديلة.

وأعلنت كارداشيان، على موقعها الخاص، عن الإسم دون تفسير ولا تفاصيل بتحديث بسيط على إعلان ولادتها، الذي نشرته هذا الأسبوع.
ومن المرجّح أن يكون الإسم "شيكاغو" قد جاء نسبة لأنّ كانيي الذي ولد في أتلانتا، ترعرع في شيكاغو.

وكانت كيم قد استقبلت طفلتها الثالثة من زوجها، بعد أن أنجبت الأم البديلة الطفلة في الساعات الأولى من فجر الاثنين.
وأكدت كيم الخبر عبر موقعها الخاص، حيث كتبت: "يسعدني أنا وكانيي أن نعلن ولادة طفلتنا الجميلة وهي بصحة جيدة "، كما ذكرت أنّ وزن الطفلة7 باوندات أي3.7 كيلوغرامات.

ولم تنسَ كيم أن تقدّم الشكر باسمها واسم زوجها للأم البديلة، التي بقيت مجهولة الهوية، وقالت كيم :" شكرًا جزيلًا لكِ أيتها الأم البديلة.. لقد حققتِ حلمنا بمنحنا أعظم هدية يمكن أن تقدّم، كما أنها قدّمت الشكر للأطباء والممرضين والممرضات على اهتمامهم المميز.
وختمت كيم بالقول إنّ ولديها نورث و سانت سعيدان جدًّا باستقبال أختهما الصغيرة.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أنّ كيم وكانيي كانا في غرفة العمليات مع الأم البديلة لحظة إنجابها، وكانت كيم أوّل من حمل وضمّ الطفلة، لكنها سمحت لاحقًا للأم البديلة بأن تحملها.

وحضر في مستشفى Cedars-Sinai Medical في لوس أنجلوس أيضًا كريس جينر، والدة كيم، وشقيقتاها كورتني وكلوي.
وكانت كيم قد استأجرت رحم امرأة لتحمل لها المولود، بسبب مشاكل صحية تمنعها من الإنجاب مجددًا.

وقد كشفت حينها بعض وسائل الإعلام أنّ الأم البديلة تبلغ من العمر 27 عامًا، وهي أمريكية من أصل أفريقي، وقد دُفع لها مبلغ 75 ألف دولار مقابل حملها، والاختيار وقع عليها كونها تشبه كيم إلى حدّ كبير، إضافة لكونها من أكبر معجبات عائلة كارداشيان.

يُذكر أنّ كيم كارداشيان، البالغة من العمر 37 عامًا، لديها طفلان من كانيي ويست البالغ من العمر 41 عامًا، وكانت قد كشفت على العلن عن مشكلات صحية، خلال الحمل في طفلتها "نورث" المولودة في عام 2013، وطفلها "سينت" الذي أنجبته في عام 2015.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]