أُنتخب المربي شرف حسان رئيسا للجنة متابعة قضايا التعليم العربي للدورة القادمة كما وانتخب د. علي الهزيل نائبا له، وذلك في اجتماع المجلس العام للجنة الذي عقد يوم السبت 27.1.2018 في مقر اللجنة في الناصرة وبحضور عشرات الاعضاء.

هذا وبارك الحضور للمربي شرف حسان متمنين له النجاح في العمل والانطلاق بلجنة المتابعة قدما لما فيه الخير ومصلحة ابناء شعبنا جميعا.
يشار الى ان المربي محمد حيادري قدم ملخصاً لفترة عمله كرئيس للجنة، استعرض فيه اهم الفعاليات والنشاطات المركزية للجنة والرؤيا والبرامج التي تنفذها اللجنة بشكل جدي ومهني بالإضافة لكافة المواضيع المتابعة مع وزارة التربية والتعليم ووزارة المالية والحكومة والكنيست وسائر الجهات الرسمية واللجان الخاصة .

شكر المربي شرف حسان بدوره كافة الاعضاء على هذه الثقة الكبيرة وأكد على وجوب العمل على تطوير جانب التربية والتعليم كمركب اساس في واقع الاقلية الفلسطينية العربية في البلاد و النهوض به الى اعلى المستويات ، من خلال بلورة استراتيجية نضالية شاملة في المجال التربوي للمرحلة القادمة لمواجهة هذا الواقع السياسي وتحدياته لتحقيق اهداف التعليم العربي وحقوقنا العادلة في مجال التربية والتعليم.



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]