موران زر-كتسنشطاين، نائب مدير عام شؤون التسويق في مجموعة هونيجمان و TNT:" مجموعة هونيجمان تبارك الفرصة للتعاون مع مجموعة LINK20 والعمل من اجل المساواة والتكافؤ في الفرص والعدل الاجتماعي. نحن نرى في هذا التعاون قيمة عليا ونؤمن انه من خلال الازياء يمكن قيادة خطوات واجراء تغييرات مجتمعية".

شيرا رودرمان، مدير عام صندوق عائلة رودرمان :" انا ابارك التعاون الخاص مع شبكة الازياء هونيجمان. لصناعة الازياء القوة في التأثير على طريقة تفكير المجتمع في عدة مجالات ، ولا شك لدي ان الحملة الاعلانية الجديدة هي خطوة لا بد منها ومهمة جدا لتغيير نمط التفكير والصورة النمطية وموقف المجتمع تجاه الاولاد والشباب من ذوي الاعاقات" "كلي امل ، ان تنضم الى هذه الخطوة العديد من المؤسسات والخطوات بهدف تحويل المجتمع الى مجتمع متساوٍ، عادل من اجلنا واجل اطفالنا". اضافت رودرمان

هونيجمان كيدز هي شبكة ازياء شابة متصلة مباشرة مع الشباب. الشبكة تعرض ملابس عصرية ملونة وصحيحة. اختارت الشبكة التعاون مع LINK20-الحركة لتعزيز مكانة الشباب ذوي الاعاقات بمبادرة صندوق عائلة رودرمان، وتصميم وانتاج بلايز مع مطبوعات تحمل منعى مزدوج لتعزيز التكافؤ في الفرص بين الشباب وبين ذوي الاعاقات.

LINK20 هي حركة عالمية للشباب مع او بدون اعاقات، التي تعمل على تعزيز وتشجيع دمج الشباب والاشخاص ذوي الاعاقات في المجتمع. الحركة هي عبارة عن منصة ومنبر للحراك والنشاط الاجتماعي والتأثير الديجيتالي لتحقيق اهداف مجتمعية مشتركة مبنية على اسس وقيم العدل الاجتماعي وحقوق الانسان

الحركة هي نتاج مبادرة صندوق عائلة رودرمان ، صندوق خاص يعمل على دمج الاشخاص ذوي الاعاقات في المجتمع الاسرائيلي وفي الولايات المتحدة. الصندوق يدعم ويعزز تكافؤ الفرص للاشخاص ذوي الاعاقات في شتى مجالات الحياة وتمول مبادرات ومشاريع خاصة وجديدة التي تهدف وتسمح بتكافؤ الفرص. الصندوق يؤمن ان المجتمع المزدهر هو المجتمع الذي يسمح بتشغيل واستخدام كل الطاقات الموجودة في المجتمع دون اي تفرقة، بطريقة عادلة وان الدمج في المجتمع هو حق اساسي لكل فرد.

في اطار التعاون ، شارك في الحملة الاعلانية وتصور مع القمصان والبلايز كل من: عيدان طهراني، مغنية تعاني من ضعف في النظر والتي شاركت في برنامج "ذا اكس فاكتور" وسارا كوفليوف ، تعاني من ضعف في السمع بطلة اوروبا في الجيو جيتسو بالاضافة الى اشخاص دون اعاقات ليكونوا مثالا يُحتذى به في كل ما يتعلق بالمساواة المجتمعية. التشكيلة تشمل بلايز للجنسين مع كم قصير، مع المطبوعات #IM_POSSIBLE والتي تبث رسالة للاولاد بان الجميع متساوون.

البلايز تسوق في مقاسات 18-12 وتباع في الموقع بسعر 29.90
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]