خطفت النجمة الاماراتية أحلام الانظار في الحلقة الأولى من ذا فويس” The Voice الموسم الرابع بلوك جديد لفت الانتباه مع الدقائق الأولى من البرنامج.
أحلام اعتمدت على خصلات شعر طويلة ملساء، خطفت الأنظار في الحلقة الأولى من “ذا فويس”، لتنهال التعليقات على صورها التي تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدى محبو أحلام إعجابهم الشديد باللوك الجديد الذي اعتمدته في الحلقة الأولى من برنامج “ذا فويس”، حيث إنه غير معتاد عليها أن تضع وصلات شعر طويلة لهذا الحد.
وارتدت أحلام في الحلقة الأولى من الموسم الرابع من “ذا فويس” إطلالة كاجوال بسيطة تناسب أجواء مرحلة “الصوت وبس”، حيث أطلت ببنطلون جينز مع صدرية “Vest” من الجينز طويل مع ارتدائها لكنزة صوفية عالية الرقبة سوداء اللون.

أما مكياج أحلام فوضعت مكياجاً من الألوان الترابية التي تناسب لون بشرتها وشعرها الأسود، ولكن لفت انتباه بعض مشاهدي الحلقة الأولى من “ذا فويس” رسمة “الآيلاينر” التي اعتمدتها أحلام حيث بدت غريبة كثيراً وغير معتادة، ليتم تداول صورة لها تظهر فيها رسمة عينيها بوضوح.
وعلى الرغم أن أحلام كشفت عن اللوك الجديد الخاص بها في برنامج “ذا فويس” من قبل، من خلال الصور التي نشرتها من كواليس الحلقات المسجلة، إلا أن شكلها مع الشعر الطويل الأملس، جعل بعض الجمهور يستغرب هيئتها الجديدة ويعلن إعجابه بها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]