بإرشاد جمعيَّة حماية الطَّبيعة (החברה להגנת הטבע) شاركت المدرسة الابتدائيَّة جولس "ب" يوم أمس الخميس، الخامس عشر من شباط، بفعاليّة عيد غرس الأشجار في حرش أحيهود في الجليل الغربيّ، حيث خرج إلى الفعاليّة 12 صفًّا من الأوّل وحتّى السّادس بمرافقة مُدير المدرسة الأستاذ حسين عمّار ومُربّي الصّفوف وطاقم الهيئة التّدريسيّة كافّة.
تخلّل اليوم محطّات مُتنوّعة أشرف عليها مُرشِدو جمعيّة حماية الطّبيعة بقيادة مُركّزة عنقود يركا في الجمعيّة معالي زيادة. ومن خلال المحطّات تعرّف الطُّلّاب على جمعيّة حماية الطَّبيعة ونشاطاتها، وتعرّفوا على عيد غرس الأشجار، تاريخه وقِيَمه عن طريق ألعاب ومنافسات منها: لعبة الذّاكرة، حُروف ورموز، أو. دي. تي، ولعبة السّباق الأخضر.
كما أقيمت محطّات أخرى لرياضة التّحدّي أشرف عليها صبحي بركات.
جمعيّة حماية الطّبيعة تشكر مُدير المدرسة الأستاذ حسين عمار وطاقم الهيئة التّدريسيّة على التّعاوُن والمُساهمة الكبيرة في إنجاح الفعاليّة.
يُشار إلى أنّ فعاليّات غرس الأشجار انطلقت في عنقود يركا الأسبوع الماضي حيث شاركت المدرسة "ا" المحبّة أبو سنان بفعاليّة مدرسيّة تخلّلت ذات المحطّات وستستمر فعاليّات غرس الأشجار في المدارس بإشراف جمعيّة حماية الطّبيعة حتّى نهاية الشّهر الجاري. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]