الشريط الأخباري

تصاميم مودرن للكراسي العالية

موقع بكرا
نشر بـ 16/02/2018 13:42 , التعديل الأخير 16/02/2018 13:42

عادة ما نراها في المطابخ ، على الرغم من أن وجودها وظيفي بحت كي يلائم الطاولة المرتفعة إلى أنها تضيف لمسة جمالية خاصة بأناقتها و ارتفاعها قليلا عن ما اعتدنا رؤيته في المطابخ التقليدية .

كيف تختاري الكراسي العالية المناسبة لمطبخك :

كي تختاري الكرسي المناسب لمطبخك عليك التفكير بالخطوات التالية :

-مراعاة أسلوب التصميم في الديكور الداخلي حيث يمكن أن نختار مثلا الكراسي العالية الفينتاج في الديكور الداخلي الريفي الطابع rustic أو المودرن منها في الديكورات الداخلية العصرية للمطابخ .

-اختيار ألوان تنسجم مع ألوان الديكور في مطبخك فلا يمكن اختيار لون الكراسي العالية باللون الأحمر مثلا في ديكور مطبخ بألوان الباستيل .

-التأكد من انسجامها مع الطاولة المستخدمة حيث أن ارتفاعها لا يتبع معيار ثابت لذلك هنالك كراسي عالية يمكن التحكم بارتفاعها كي نختار الارتفاع المناسب و المريح في الاستخدام بحسب الطاولة طبعا .

-التأكد من أنها تلائم باقي الكراسي في المطبخ في حال وجودها ، ليس من الضروري طبعا أن تكون مماثلة لها تماما بل يكفي و حتى من الأفضل أن تقاربها بروح التصميم ، كمواد الصنع فقط أو اللون فقط .

أهم الأماكن التي تستخدم فيها الكراسي العالية :

-جزيرة المطبخ : المكان الشائع فيه استخدام الكراسي العالية .

-مائدة الطعام : هنالك موائد طعام بارتفاعات أكبر من الطبيعي تحتاج هذا النوع من الكراسي ، يمكن أن تكون في المطبخ أو في إحدى زوايا المنزل أو كجزء من غرفة الطعام .

-الجلسات الخارجية : و خاصة في التراسات و الشرفات التي تطل على مناظر جميلة حيث توضع أمام بار صغير أو طاولة عالية .

أضف تعليق

التعليقات