قام وفد من إدارة المجلس الاقليمي الجلبوع بجولة في القرى، الناعورة، طمرة الزعبية والطيبة الزعبية، وذلك للاطلاع على المشاريع المخططة هناك ومواقع إقامتها ولبحث العوائق وطرح الحلول السريعة والمهنية.

الجولة بدأت في الناعورة، تحديدًا في موقع إقامة نادي الشبيبة الضخم والذي ستبلغ مساحته 250 م، بجانب المدرسة، والذي ستنظم فيها فعاليات ونشاطات تربوية عديدة، ومن المتوقع أن ينتهي مسار الترخيص حتى نهاية الشهر القادم وفورًا تبدأ أعمال البناء التي لن تستغرق أكثر من نصف عام.
ثم زار الوفد قريتي الطيبة وطمرة، حيث سيقام في كل قرية ملعب مدمج ومظلل، وأكدت إدارة المجلس أنها ستعمل على تسريع المسار البيروقراطي لبدء تنفيذ المشروع بشكل عملي ، حيث من المتوقع أن يتم ترخيص المكان حتى نهاية شهر نيسان أبريل القريب وبعدها تحتاج اعمال البناء لشهرين.


رئيس المجلس، عوفيد نور قال: الحديث يدور عن مشاريع تعكس الأفق الذي وضعناه، وفقه الرياضة ليست فقط انجازات وتميّز، إنما أيضًا تربية وقيم تساهم في تعزيز المجتمع.

الوفد تكون من رئيس المجلس عوفيد نور، نائبيه هشام زعبي ودودي بونفيل، مدير عام المجلس عنات مور، المهدس موشي عنتبي، مدير الشركة الاقتصادية تيسير قاسم، رئيس شركة "كولحي هجلبوع" محمد البحيري، وهذه المشاريع في قرى المجلس تأتي من الخطة الخمسية للمجتمع العربي 922 وفي أعقاب اصرار إدارة المجلس على ضم قرى المجلس العربية لهذه الخطة.

وبالإضافة للقرى الثلاث المذكورة أعلاه، سيتم هذا الاسبوع اختيار المقاول لمشروع إقامة ملعبين في المقيبلة (في المدارس) بميزانية تبلغ 4 مليون شيكل، ملعبان مع أسقف وإضاءة.

في نهاية الجولة لخّص عوفيد نور قائلا: مجرد التفكير بفرحة الأطفال بهذه الملاعب والمنشآت الجديدة تعني لنا الكثير، العمل يجري ويتقدم بشكل جيد، ونحن مستمرون في عملنا لأن هذا الدرب هو دربنا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]