تلقى 3 من كبار أطباء الأطفال من مركز العفولة لصحة الطفل ، الدكتور لوملسكي نادية ، الدكتور رشدي شبلي والدكتور يواف إلكان أعلى المعايير في تقييمات الطلاب، وحصلوا ضمن احتفالية أقيمت من قبل كلية الطب في الجليل التابعة لجامعة بار إيلان، على شهادة مدرس متميز.

"نحن فخورون بالحصول على درجة عالية من قبل الطلاب كمدرسين متميزين في طب المجتمع. إن تدريب الجيل القادم في الطب هو أعظم التزامنا كأطباء ومربين . المراكز الصحية كلاليت هي نموذج فريد من العيادة التي تنسق جميع التخصصات والمتخصصين في مجال طب الأطفال، من المهم بالنسبة لنا أن نمنح الأطفال أفضل رعاية يمكن أن نقدمها، فالعلاج الذي نقدمه للأطفال هو بالتعاون معهم، فنحن نتحدث معهم بلغتهم، انها متعة لرعاية الأطفال ونفعل كل شيء لجعل وقتهم في العيادة أكثر متعة والأهم من كل شيء أن يكونوا أصحاء في نهاية العلاج" د. نادية لوملسكي، مديرة مركز صحة الطفل في العفولة.

"من واجبنا كأطباء ومديرين رعاية وتثقيف جيل المستقبل من الطب في إسرائيل. نحن نحافظ على مستوى عال من التعليم والتدريس. التميز في التدريس على وجه الخصوص، والتميز في الطب بشكل عام، هو جزء لا يتجزأ من روتيننا اليومي. وأنا فخورة بطلابنا المتميزين وأشكر موظفي مركز صحة الأطفال على استثمارهم في التعليم وتعليم الطلاب ". كما هنأت الدكتور إفرات بارون هارليف، المديرة الطبية كلاليت في الشمال، الأطباء على تكريمهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]