أقام حزب "كلنا" اجتماعا تحضيريا خاصا في شمال البلاد شارك به اعضاء كنيست من قبل الحزب، ادارة الحزب وعدد من المركزين من المناطق الشمالية، هدف الاجتماع الى وضع نقاط وجدول عمل للمرحلة القادمة في شمال البلاد كونه الحزب الوحيد الذي استثمر في معالحة قضايا تخص الشمال علما ان تلك المناطق النائية قد اهملت على مدار سنين طويلة.


النائب أكرم حسون والمقرب من رئيس الحزب، وزير المالية موشيه كاحلون، قال في خطابه أن الحزب ضاعف قوته في شمال البلاد بين الناخبين العرب والدروز واليهود.
كذلك أعلن النائب أكرم حسون أن الحزب سيشكل ويبني ويدعم قوائم ومرشحين في الانتخابات المحلية القادمة للمجالس والبلديات وسيكون له دورًا  فعال وتمثيل لم يسبق له مثيل في السلطات المحلية.
كذلك قدم حسون شرحا للمركزين في الحزب عن الإنجازات التي حققها الحزب والدعم اللامتناهي لشمال البلاد في البلدان اليهودية والعربية والدرزية، حيث يزداد يوما بعد يوم شعبية الحزب الأكثر اجتماعي في البلاد من قيام الدولة.
هاذا وشكر حسون رئيس الحزب ووزراء الحزب، على الدعم والثقة وأعضاء الكنيست والمركزين من الطائفة الدرزية وابناء الاقليات والوسط اليهودي وكذلك جميع الداعمين للحزب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]