هي شابة متعددة المواهب من مدينة ام الفحم وتبلغ من العمر 20 عاماً وتهوى الكثير من الامور في مجالات مختلفة، هي الشابة ريم محمد اغبارية.

مراسل "بكرا" تحدث مع الشابة ريم محمد اغبارية، حول مواهبها المتعددة، التي تشمل: الرسم ، التصوير ، اشغال يدوية مثل جبصين ، سيراميك ( مجال اكسسوارات ).

وتقول ريم: بدأت بممارسة الرسم منذ صغري نميت هذه الموهبة، اما عن موهبة السيراميك بعد ما انهيت مسار تعليمي بالثانوية وبدأت بالدخول الى الفيس بوك وعرض تصاميمي ومن هنا بدأت بالعرض والبيع من تصاميم ".

عالميًا 

حول الامر الذي تفضّله، تقول:" أفضِّل التصوير اكثر شيء وتفاعل الناس معي واضح جدا حيث ان الزبائن يعودون مرارا وتكرارا بعدما كانوا قد اشتروا منّي بالمرة الاولى".

اشارت ريم في حديثها مع بكرا الى ان:" وصلت تصاميمي الى خارج البلاد مثل مصر والاردن وكانوا جدا سعداء وانه شيء مميز يمكن ان البعض كان يقول عنه شيء تافه !".

واختتمت كلامها قائلة:" على الرغم من ان ما أقوم به شيء صغيّر ورمز ، الا انه نجح ومعظم الفتيات يعملن به ولا أنسى الزبائن الذين كانوا يقترحون عليّ الأفكار وانا بدوري استمع للنصائح وهكذا كنت استمر في عمل هذه التصاميم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]