حصلت مدرسة الناصرة الاكاديميّة للتّمريض، هذا الأسبوع على شهادة امتياز من وزارة الصّحة، بحفل مهيب، بحضور نائب وزير الصّحة الراب يعقوب ليتسمان ومدير عام وزارة الصّحة السّيد موشيه بار سيمان طوف. وقد حصلت المدرسة على المكان الثاني في البلاد بين أفضل مدارس ومؤسّسات تأهيل للممرّضين والممرّضات، من ضمن 24 مؤسّسة تعليميّة في مجال التمريض في البلاد.

يُذكر أنّ مدرسة التمريض قد حصلت في السنة الأخيرة على لقب أكاديميّة، بعد مصادقة مجلس التعليم العالي لإضافة برنامج للّقب الأوّل في التمريض بالتعاون مع كليّة عيمك يزراعيل.

يتعلّم الطلاب في مدرسة التّمريض بأجواء أكاديمية، ممتعة وغنيّة بفعاليات تعليميّة وأخرى لا منهجيّة، وتتميّز بتفهمها لاحتياجات الطلاب وفق القيم الثقافية والاجتماعية لأبناء مجتمعنا، وبمرافقة الطلاب علميّا ومعنويّا حتى النجاح. يحصل خرّيجو المدرسة على نتائج عالية في تحصيلهم العلميّ والمهنيّ وتصل نسبة نجاحهم في امتحان الترخيص الحكوميّ الى 98%-100% بشكل دائم منذ عشرات السنوات. كما وأنّهم يندمجون في جميع المرافق الصحيّة في البلاد وبعضهم أيضا خارج البلاد.
جدير بالذكر بأنّ أبواب التسجيل ما زالت مفتوحة للّقب الأوّل حتى نهاية شهر أيار 2018، وهناك إمكانية إعطاء منح دراسية للمستحقين، للاستفسار تواصلوا على رقم 046028825.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]