الشريط الأخباري

مطانس شحادة لـبكرا: من يماطل فليتحمّل المسؤولية!‎

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 23/03/2018 20:15 , التعديل الأخير 23/03/2018 20:15

التقى مراسل "بكرا" امين عام التجمع الوطني الديمقراطي، مطانس شحادة واجرى معه مقابلة مصوّرة حول أمور عدّة.

وتطرّق شحادة في مقابلته الى " ازمة التناوب ومماطلة العربية للتغيير بتنفيذ الاتفاقية".

وقال:" نحن بإستياء كبير من المماطلة وخاصة انه كما وصلنا من العربية للتغيير بأنّ هناك قرار بالاستقالة وتم الاعلان عن ذلك بالإعلام وايّ تأجيل صراحة يضرّ بالقائمة المشتركة والمقعد من حق التجمع وباعتراف الجميع".

تابع مطانس حديثه قائلا:" نطالب بإستقالة فورية لإنهاء هذا الملف والتفرّغ لترميم القائمة المشتركة وعلى ما يبدو التحضير للانتخابات القادمة ومطلبنا واضح وهو استقالة فورية للنائب وائل يونس".

ترو، هدوء واحترام

واشار امين عام التجمع الى ان:" نحن نعمل لغاية الان بتروٍّ وهدوء واحترام ومسؤولية عالية تجاه المشتركة وتجاه شعبنا واذا طال الموضوع سنتوجه ونشرك لجنة الوفاق لتتدخل وتاخذ دورها لأن كافة مركبات المشتركة أقرّت ان هذا المقعد للتجمع فأي تأجيل مفتعل مصطنع لكسب علاقات عامة وبعض الميزانيات من الكنيست غير مقبول إطلاقا على التجمع".

اكدّ مطانس شحادة على ان:" لا يمكن الادّعاء انه تم فقدان ثقة، ازمة التناوب والمماطلة وعدم التعامل معها بالجانب السياسي خلق اشكالية امام الجمهور، لا يمكن ان نكون جارفين بهذا الحد، لذلك نقول انه يجب إنهاء هذا الملف وإغلاقه والتوجه لخدمة الجمهور وترميم مكانة المشتركة والعمل السياسي وهناك نقاش هام يجب ان يدار داخل المشتركة حول البرنامج السياسي وماذا يعني رئيس القائمة؟ وما هي وجهة المشتركة .. يجب ان توضع كل هذه المواضيع على طاولة النقاش لنقرر فيها بمشاركة الجمهور وايّ مماطلة تعطّل تقدّم وتطوّر القائمة ومن يماطل فليتحمّل المسؤولية".

أضف تعليق

التعليقات