الشريط الأخباري

دراما في هـ.ام الفحم: استقالة الادارة‎

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 23/03/2018 22:16 , التعديل الأخير 23/03/2018 22:16

قدّم اداري هـ.ام الفحم، السيّد محمد سليمان ابو الادهم استقالته من ادارة الفريق الفحماوي عقب ما حدث في مباراة ام الفحم ضدّ كريات اتا.

ولم تقتصر الاستقالة على السيّد ابو الادهم بل طالت السيّد احمد ابو العمّ.

وافاد مراسل "بكرا" الى ان الاستقالات اثارت حالة من الغضب في صفوف الجماهير الفحماوية.

جاهزية

اداري هـ.ام الفحم المستقيل - محمد سليمان ابو الادهم قال بحديثه مع بكرا:" بشكل عام نحن خسرنا خسارة مستحقة والفريق الأفضل فاز، هم كانوا بجاهزية أكثر من جهوزيتنا وعلى جمهور هبوعيل ام الفحم تقبل كل انواع النتائج، الفوز، التعادل والخسارة".

تابع ابو الادهم حديثه قائلا:" اذا لم تصل ثقافة النتيجة لكل مشجع من الجمهور فالأمر سيكون صعب لان ثفافة النتيجة هي الأصل قبل اَي مباراة وعليهم تحمل الخسارة كما يفرحون للفوز ويجب معاقبة أيّ إنسان دخل للملعب كي لا يتكرر الامر ثانية وننتظر المحكمة الاربعاء القادملانه حسب القانون والمعروف لدينا ان النزول للملعب يسبّب خصم نقاط".

أنهى كلامه حول الاستقالة قال بحديثه مع بكرا:" نحن عملنا 24/7 لمدة طويلة وواجهنا عدة أمور وحسب ما ارى، انه من الصعب الاستمرار مع مثل هذه الطبقة من الجمهور التي لا تتعدّى نسبتها 2% وعلى الجمهور نبذهم ، فان لم يتم النبذ فلن تكون هناك كرة قدم أصلا وهناك فرق كثيرة لم تستمر بسبب هذه المجموعة من الجمهور".

وعقبّ الناطق بلسان الفريق على نبأ الاستقالة - المحامي باسل جبارين، قائلا بحديثه مع بكرا:"لا يعقل ان يعمل الفرد لمدة 24 ساعة من اجل الفريق ومصلحته ومصلحة البلد وفجأة تطلّ عليك مجموعة مخرّبين لتهدّ كل شيء تم العمل عليه وحتى الان لا نعرف ماذا كتب الحكم في ضبط المباراة".

اشار الناطق بلسان الفريق الى ان:" من المحتمل ان تكون مباراة خارجية بدون جمهور، الامر الذي سيؤثر على خزينة الفريق الذي يعتمد على مدخول المباريات البيتي لا سيّما في هذه المرحلة ناهيك ان الفريق خاض اربعة لقاءات خارجيّة وسنحاول جاهدين اجراء المباراة على ارض استاد السلام وامام الجمهور الفحماوي".

وانهى كلامه قائلا:" جميعنا نستنكر ما حدث في المباراة، هؤلاء المخرّبون لا يمثِّلون جمهور هـ.ام الفحم واستقالة الادارة مرفوضة على الجميع وندعوهم للعدول عن الاستقالة بإسمي وبإسم كل مشجّع فحماوي".

أضف تعليق

التعليقات