حصلت مدرسة بيت الحكمة على نتائج مشرفة في الاستحقاق لشهادة البجروت لخريجي 2017، حيث وصل نسبة الاستحقاق الى 67% بعد ان كانت نسبة الاستحقاق في عام 2016 46.8% . وهذه التحصيل المشرف هو نتيجة للعمل الجماعي في المدرسة والسير وفق خطة وضعت في بداية المسيرة.

من الجدير ذكره ان مدرسة بيت الحكمة تتميز بمسارين تعليميين لذوي التحصيل العالي وهما 1) نظم طبية 2) هندسة الآت. حيث يتعلم الطلاب في هذين المساقين الفيزياء أو الكيمياء بمستوى 5 وحدات - رياضيات بمستوى 5-4 وحدات –لغة انجليزية بمستوى 5-4 وحدات، بالاضافة الى 5 وحدات تخصص في المساق نفسه و5 وحدات في البحث العلمي للمساق.

وقد حصل طلاب النظم الطبية على معدل 92.8% في موضوع التخصص، طلاب هندسة الآلات على معدل 93.1%، طلاب فرع الفيزياء على معدل 88.8% و طلاب الرياضيات 5 وحدات على معدل 86.5%.

وهناك مساقات أخرى في المدرسة تتلاءم ومستوى الطلاب فهنالك مساق الجغرافيا، علوم البيئة، البيولوجيا، السياحة، اجهزة الاتصال وشبكات الانترنيت وعلم الحاسوب.

ان النتائج التي حصلت عليها المدرسة يضعها في مصاف المدارس الاولى في المدينة من حيث التحصيل ومن حيث البرامج التربوية واللامنهجية.

وهذا يعود الى الادارة الحكيمة وطاقم المعلمين والعاملين المؤهل والمتفاني في عمله. كما ويعود الى الدعم الدائم من بلدية الناصرة التي تسعى جاهدة الى تقديم كل ما يحتاجه طلابنا. ولا ننسى دور الوزارة وقسم التفتيش الموجّه دائمًا نحو التميّز والتفوّق.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]