تنظم في مدارس قرى المجلس الاقليمي بستان المرج، منذ بداية العطلة، مخيمات الربيع والتي تتخلل فعاليات الشيقة ويشارك بها الطلاب وسط أجواء مميزة.

اليوم، زار مدير عام وزارة التربية والتعليم، شموئيل أبواب مدارس بستان المرج للاطلاع على المخيمات والبرامج وعمل المدارس، وكان باستقباله رئيس المجلس احمد زعبي، مدير قسم التربية والتعليم أنور زعبي، سكرتير المجلس زهير زعبي، مدير وحدة الشبيبة أحمد حسام زعبي وعبد الله زعبي مراقب جودة البيئة، وقد رافقوا مدير عام الوزارة والوفد الذي وصل معه من مسؤولين ومفتشين، والتقوا بمدراء المدارس، المربي حسن احمد زعبي بمدرسة نين، المربي حسن مصطفى زعبي بمدرسة كفر مصر والمربية ابتهال زعبي من مدرسة سولم وبالطواقم التدريسية.

وقال الناطق بلسان الوزارة، كمال عطيلة أن مدير عام الوزارة مستمر بجولته في المدارس رغم عطلة عيد البيساح، وأنه يؤكد على أهمية هذه الفعاليات التي تنظم في عطلة الربيع، المنهجية منها واللا منهجية لصالح الطلاب.
إدارة المجلس بدورها شكرت مدير عام الوزارة على الزيارة وعلى كلماته الطيبة بحق عمل المجلس والمدارس، كما وشكرت الجهات الداعمة لمخيم الربيع، وهي التالية: كليه القاسمي، مدراء المدارس ، أهالي ومعلمين، ومتطوعين. ومركزه الكشاف شادية جمعة ‘إضافة لموظفي المجلس الذي عملوا ويعملون بجد لإنجاح هذ المشروع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]