أبرز أحداث أمس الثلاثاء 10 أبريل 2018:
دوري أبطال أوروبا:


حقق روما الإيطالي "المعجزة" وأقصى برشلونة الاسباني بعدما عوض خسارته الكبيرة ذهابا 1-4 بفوزه ايابا على ارضه 3-صفر، ليبلغ الثلاثاء الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا للمرة الأولى منذ 1984.


وضع المهاجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الانكليزي في نصف النهائي دوري ابطال اوروبا، عندما سجل له هدف التعادل قبل ان يضيف البرازيلي فيرمينيو هدف الفوز 2-1 في مرمى مواطنه مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في اياب الدور ربع النهائي.

إسبانيا:

أكد رئيس ريال مدريد الحالي "فلورنتينو بيريز" أنه لا يخشى مواجهة برشلونة في كلاسيكو في نهائي دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي.

يبدو أن المهاجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" يُجني في الوقت الحالي مقابل تألقه في الفترة الماضية حيث قرر فلورنتينو بيريز تحقيق مطلب اللاعب الأبرز.

- ريال مدريد يحل مشكلة رونالدو

يعيش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني حالة من التألق الكبير هذا الموسم حيث أنه كعادته يواصل تحطيم الارقام وأصبح له دوراً كبيراً في إنتصارات النادي الكتالوني وعدم خروجه مهزوماً ببطولة الليغا ودوري ابطال أوروبا هذا الموسم.

- رقم جديد وفريد يسعى ميسي الى تحطيمه فهل ينجح؟

يبدو أن مستقبل اللاعب غاريث بيل جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني لم يتم حسمه بعد، وسيتم حسمه بالفعل فور نهاية الموسم الحالي 2017-18.

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن المدرب "لويس إنريكي" حرم ناديه الأسبق برشلونة من خدمات لاعب الوسط الألماني الدولي "ألكاي غوندوغان".

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهة نظيره نادي يوفنتوس الإيطالي مساء غداً الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

علق إرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، على خروج فريقه من منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على يد فريق روما الإيطالي.
- فالفيردي يكشف المسؤول الأول عن خروج برشلونة من دوري الأبطال!

إنجلترا:

رفض المدرب الألماني "يورغن كلوب" تأكيد جاهزية اللاعب المصري الشاب "محمد صلاح" للمشاركة في مواجهة مانشستر سيتي مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد في إياب دور ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.
- كلوب يُحير الجماهير بشأن جاهزية صلاح

نجح المصري الشاب محمد صلاح في الوصول إلى 29 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليعادل رقم ديديه دروغبا.

- بعد دروغبا.. إيتو ضحية صلاح الجديدة

رفض المدرب الإسباني بيب غوارديولا مطالبة جماهير ناديه بالثأر من عشاق ليفربول أو نجوم الفريق الأحمر هذا المساء في ملعب الاتحاد في إياب دور ربع النهائي من دوري الأبطال الأوروبي وذلك للانتقام من ما حدث للفريق في الأسبوع الماضي قبل الدخلو لملعب أنفيلد.

- غوارديولا يرفض الانتقام من ليفربول

يسعى مانشستر سيتي لإثبات قدراته الكبيرة من خلال بحثه عن تعويض سقوطه أمام ليفربول ذهاباً بثلاثية نظيفة حين يستضيف الأخير بملعب الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء بقمة ستحدد مصير موسم بيب غوارديولا وغريمه يورغن كلوب.

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لمباراته الهامة والمرتقبة أمام نظيره مانشستر سيتي بملعب الاتحاد في جولة الإياب بالدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

ألمانيا:

يستعد نادي بايرن ميونيخ الألماني من أجل مواجهته أمام نظيره نادي إشبيلية الإسباني مساء غد الأربعاء على ملعب أليانز أرينا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

- هاينكس: لا أخشى ريال مدريد أو برشلونة وأتمنى تأهل كلوب إلى نصف النهائي

أخبار الإنتقالات:
رفض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي التخلي عن لاعبه ماركو فيراتي إلى برشلونة ولم يكتفي بذلك بل نجح في ضم نجم الفريق الكتالوني نيمار في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

- ضربة ثنائية من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد

ربطت تقارير صحافية بريطانية المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" بالتفكير في العودة من جديد للعمل مع المصري الشاب "محمد صلاح" عقب التطور الكبير في أداء اللاعب مع فريقه الحالي.

- مانشستر يونايتد يتخلى عن نجمه الأول من أجل صلاح

أبدى الفرنسي أنتوني مارتيال مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رغبته بالرحيل عن صفوف الفريق وذلك بسبب عدم مشاركته في المباريات بالقدر الكافي بالنسبة له.

- مارتيال يصدم مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد يترقب

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني رحلة البحث عن التعاقد مع حارس مرمى جديد مع إمكانية رحيل الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس بنهاية الموسم الحالي. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]