تقوم بهذه الايام وع اقتراب شهر رمضان الكريم جمعية فكر بغيرك التطوعية بالتحضير لحملتها السنوية بمشروع الطرود الغذائية، والتي من خلالها يقوم الزبون بشراء غرض بسيط واضافته لسلة فكر بغيرك بجانب صندوق الدفع، في العديد من المحلات التجارية والحوانيت. ومن ثم يتم تجميع المونة الغذائية وتوزيعها على العائلات المستورة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

هذا المشروع الذي بادرت اليه وانتظمت على اقامته سنويا جمعية " فكر بغيرك" وحرصت على ان يبقى هذا المشروع هو نقطة خير تجمع بين الناس، وتزرع المحبة والألفة.

عن الجمعية 

غدير أبو شارب وهي مؤسسة الجمعية قالت: "يتلقى المشروع اقبال رائع من اهل الخير واصحاب المحلات التجارية للسنة الرابعة على التوالي، وهذا ان دلّ على شيء يدل على مدى حب الخير وفعليه لدى مجتمعنا، وحب المساعدة والمساندة في ظل الأوضاع الصعبة التي نعيشها في هذه الأيام".

وقالت أبو شارب: "جمعية فكر بغيرك هي جمعية خيرية تطوعية غير ربحية، هدفها مساعدة اطفال غزة والضفة خاصّة منهم المرضى بمستشفيات الداخل، حيث تقوم الجمعية بتوفير الادوية والاجهزة الطبية وكل ما يلزم الاطفال من احتياجات بفترة المكوث داخل المستشفى، كما تقوم ايضا بفعاليات ترفيهية اسبوعية للأطفال ومرافقيهم في المستشفيات بهدف التخفيف عنهم ومواساتهم".

وأضافت غدير ابو شارب: "تقوم الجمعية بتوزيع طرود غذائية شهرية على العائلات المستورة لتوفير جميع الاحتياجات الاساسية لهم، حيث تعتمد الجمعية على تبرعات اهل الخير لدعم المشاريع الخيرية التي ننظمها باستمرار".

واختتمت غدير قولها: "تضم الجمعية اليوم العشرات من المتطوعين من شرائح واعمار مختلفة لتعزيز روح التطوع والعطاء لدى ابناء المجتمع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]