باحتفال مميز، اختتمت جمعية أطباء الأسنان العرب الدورة الرابعة لزراعة الأسنان المتقدمة، وذلك في العاصمة الكولومبية بوغوتا، بالتعاون مع المعهد الكولومبي لزراعة الأسنان.

وافتتح الحفل بحضور جمهور كبير من المتعالجين الذين قام أعضاء الجمعية الذين شاركوا بالدورات السابقة بزراعة أسنان لهم وكذلك طاقم الجمعية وطاقم مركز زراعة الأسنان والأطباء المشاركين في الدورة، وقد تم افتتاح الحفل بالنشيد الوطني الكولومبي، ونشيد "موطني" الفلسطيني، بأجواء رائعة طغت عليها مشاعر التقدير الكبير لجمعية أطباء الأسنان العرب والأطباء المشاركين .
بعد ذلك تحدث الدكتور سمير عسكر، ثم تلاه الدكتور فخري حسن رئيس الوفد، الذي قام بتعريف الحضور بخصوصية الأقلية القومية العربية الفلسطينية في إسرائيل، ودور جمعية أطباء الأسنان العرب في مجال طب الأسنان في البلاد وأهمية التعاون الكولومبي الفلسطيني وخصوصًا إقامة مثل هذه الدورات العلمية المتميزة والمتقدمة.

وقد شمل الحفل أيضًا كلمات من الدكتور ماوريسيو ألفاريز مدير المعهد الكولومبي لزراعة الأسنان، وكلمات من المتعالجين وكلمة الدكتور رائد بدارنة باسم الأطباء المشاركين في الدورة، وقد أثنى جميعهم على المستوى العلمي العالي لهذه الدورة والخدمة الإنسانية الكبرى التي يقدمها الأطباء العرب أعضاء الجمعية للجمهور الكولومبي الذي يحصل على علاج زراعة الأسنان مجانًا ضمن هذه الدورة.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين وتبادل الهدايا حيث قدم الكولومبيون هدية رمزية لأعضاء الوفد الفلسطيني عبارة عن قميص منتخب كولومبيا المشارك في كأس العالم القريب في روسيا، وقد قام الدكتور فخري حسن وأعضاء الوفد بتكريم الطاقم الكولومبي وشكره على التعاون العلمي الذي أدى في النهاية إلى النجاح الباهر الذي حققته هذه الدورات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]