افتتحت مجموعة "بالعطاء نرتقي"، هذا الاسبوع، البازار الخيري الثاني بحضور العديد من الشخصيّات الفاعلة على الساحة الاجتماعية.

يشرف على المعرض نوّاف زميرو بالتعاون مع سينا تايه وعدد من المتطوّعين.

وتخلّل المعرض عرض اغراضا وبضائع مختلفة تم التبرع بها من محتلف المصالح التجاري لتعرض في المعرض للبيع باسعار رمزية.



وفي حديثه معنا، قال نوّاف زميرو بحديثه مع بكرا:" لقد ارتأت مجموعة بالعطاء نرتقي بإشراف نواف زميرو وسينا تايه ان تنظم هذا البازار الخيري نظرا للنقص الحاد في المعدات والاجهزة المساعدة التكنولوجية في الروضات العلاجية والاطر الخدماتية والترفيهية لذوي الإعاقة في قلنسوة والمنطقة وبما أن هنالك الكثير من المعدات الداعمة الحديثة والهامة لتطوير قدرات الاطفال ذوي الاعاقة عقدنا العزم على العمل لسد بعض النقص في هذا المجال".

عن رسائل المعرض، يقول:" في هذا اليوم الذي يعد تظاهرة وعرس اجتماعي نادر ارسلنا صرخة مدوية ان ذوي الاعاقة ليسوا لوحدهم وان هنالك من سعى ويسعى من اجلهم ورصدوا ضائقتهم وجندوا انفسهم والاخرين لهذه المهمة كسابق المهام التي نفذوها من قبل خلال السنة الماضية منذ تأسيس مجموعة بالعطاء نرتقي، كما ان تجند العشرات من المتطوعين معا شكل صورة مميزة من قيم العطاء والتطوع الراقية من اجل هدف انساني سامي واثبت انه لا زال الخير ينبض في قلب مجتمعنا العزيز".

حول تفاعل الناس معه، يقول:" خلال 4 اشهر من التخطيط والسعي والتجوال بين البلدات العديدة والمحال التجارية لجمع التبرعات العينية رصدنا تجاوب كبير من الناس ووجدنا رحابة صدر وتعاون رائع مما اتاج لنا بتجميع الكثير من البضائع وكذلك يوم البازار كان اقبال منقطع النظير من الزوار من كل مناطق البلاد".

تطرّق زميرو بحديثه الى نجاح المعرض قائلا:" لقد حقق البازار نجاحا باهرا في هذا اليوم وزاره المئات من المتسوقين من الكثير من البلدات واستمتع الجميع بالتسوق وبالبرنامج الشيق الذي أعده أعضاء بالعطاء نرتقي حيث كان هنالك بالمجان 3 عروض لمهرجين ومشروبات ومرطبات ثلجية والعاب منفوخة واكشاك مسلية".

وأنهى كلامه موجّها رسالة لاهالي قلنسوة عبر "بكرا" قال فيها:" بعد شكر جميع المتطوعين والمتبرعين والزوار والداعمين نوجه للجميع رسالة ان عمل الخير لا يقتصر فقط على يوم واحد ومبادرين وحيدين فالمسؤولية على الجميع للنهوض قدما في بلدنا ومجتمعنا ويد واحدة لا تصفق وتكتلنا وتوحدنا من اجل العطاء واجب علينا جميعا".كما شمل البازار على العديد من الفقرات الفنية والتفيهية المتنوعة .

هذا وسيخصص ريع البازار لدعم أطر ذوي الاعاقة في قلنسوة وفي البلدات القريبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]