يلعب منتخب اسرائيل ضد منتخب الارجنتين في التاسع من هذا الشهر بمباراة وديّة على ارض استاد تيدي بالقدس.

وعلم "بكرا على ان بعض اللاعبين من الوسط العربي سيكونون ضمن تركيبة منتخب اسرائيل في المباراة ضد الارجنتين وهم: الحارس محمود قنديل حارس اتحاد ابناء سخنين ولاعبي الدفاع لؤي طه مدافع فريق هبوعيل بئر السبع وعايد حبشي مدافع فريق بني يهودا تل ابيب وطالب طواطحة مدافع فريق فرانكفوت الالماني وبيرم كيال لاعب خط وسط فريق برايتون الانجليزي وببريس ناتخو لاعب خط وسط فريق تسيسكا موسكو الروسي ومؤنس دبور مهاجم فريق زالتسبوغ النمساوي وضياء سبع مهاجم فريق مكابي نتانيا.

ومن المتوقع ان يحضر المباراة الالاف من البلاد ولا سيّما ان ليونيل ميسي سيظهر بالمباراة، ومن ناحية أخرى فإن المباراة تثير جدلا كبيرًا، حيث عملت إسرائيل أن تقام في القدس، ومنذ أيام يتظاهر العشرات من العرب والفلسطينيين في الارجنتين ضد هذه الخطوة.

انفرد مراسل "بكرا" بحوار مع الحارس محمود قنديل الذي قال:" اولا بالنسبة لنا هذه المباراة بمثابة مباراة مهمّة جداً عندما تلعب ضد منتخب كالارجنتين وانت هنا تتحدث عن مشاركة اكثر من ستّة لاعبين عرب وهذا الشيء بالنسبة للعرب يعتبر فخر واعتزاز لكلّ الوسط العربي وحتى الان لم نباشر بالتحضيرات".

أكمل قنديل كلامه قائلا:" سيكون اول تدريب لنا يوم الاربعاء المقبل الموافق 30.5 وسيجرى التدريب على ارض استاد رمات چان وانا تلقيت الكثير من الرسائل المشجعة من كل فرق الوسط العربي وهم يشجّعونا ويدعمونا ويعطونا اصرار وعزيمة للنجاح".

عن شعوره، يقول:" بالنسبة لنا ان تلعب ضد ميسي وهو احسن لاعب بالعالم وهذا شيء كبير بالنسبة لنا كلاعبين محليين".


وأنهى كلامه قائلا:" نتمنى ان يأتي الجمهور ويدعم اللاعبين العرب ونحن اليوم متواجدون بالدوري الاسرائيلي ونلعب كلنا بفرق اسرائيلية فننظر للامر من ناحية مهنية وليس من ناحية قومية او من اي وجهة نظر اخرى والحمدلله دائما معنويّاتي عالية وبالنسبة لي انا مع سخنين حتى العام 2021".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]