الشريط الأخباري

لماذا يحاول السيطرة عليك؟ برجه يجيبكِ

موقع بكرا
نشر بـ 23/05/2018 12:55 , التعديل الأخير 23/05/2018 12:55

يحاول عدد من الرجل فرض سيطرته على المرأة وبالتالي ضمان بأن كل ما يقوله أو يقرره هو الذي سيتم اعتماده.

هناك عدة أسباب قد تدفع الرجل الى القيام بذلك، بعضها يرتبط به كشخص والبعض الآخر يرتبط بالبيئة التي ترعرع فيها.والأهّم هي الخصال الشخصية التي تجعله يتصرف بهذه الطريقة وهي مرتبطة بشكل مباشر بالابراج.

الحمل

الرجل الحمل يحب مكانته في هذا المجتمع العملي.. كرجل. الامر خارج عن سيطرته فهو يولد والرغبة بأن يثبت مكانته في هذا العالم. الرجل الحمل يقوم بكل ما بوسعه من اجل ان يكون في موقع السلطة سواء كان الامر يرتبط بالعمل أو العلاقات. هو برج عنيد وغالباً ما يحصل على ما يريده وحين لا يحصل على ذلك فهو لا يتوقف عن المحاولة حتى تتم الامور كما يريدها بالضبط.

الثور

الثور برج عنيد للغاية وهذا العناد الأسطوري يعني انه لن يتوقف عن المحاولة حتى يحصل على كل ما يريده. ولان الامور غالباً ما تنطلق من العناد فانه عادة لا يمكنه منع نفسه من الحصول على الامور التي تسعده. بشكل عام حين يحاول الثور فرض سيطرته بشراسة اكثر من المعتاد فان ذلك يرتبط بواقع انه يصارع للسيطرة على نفسه.

الجوزاء

نادراً ما يحاول الرجل الجوزاء فرض سيطرته بل هو يعتمد مبدأ مختلف تماماً في العلاقات. هو من النوع الذي لا يضع الحدود لاي شيء كما انه يملك عقلية منفتحة للغاية. وفي المرات القليلة التي قد يحاول فرض سيطرته، فهو حينها يكون بأمس الحاجة الى دعمك لا اكثر.

السرطان

السرطان برج مخادع فهو سيبلغك مراراً وتكراراَ بانه لا يحاول فرض سيطرته عليك وحتى انه سيدعمك ولكن الدعم هذا سيكون "مزيفاً" لانه لن يحول كلامه الى أفعال على الاطلاق. في المقابل، يكون يعمل وفق اجندته الخاصة والقائمة على فرض سيطرته وجعل الامور تسير كما يريده بالضبط.

الأسد

رغم أنه من الابراج التي تقدر الاخلاص كثيراً ولكن الاسد مستعد لتجاوز كل الحدود حين يحاول فرض سيطرته عليك. هو لا يحب الألاعيب، لذلك لن يقوم بأي تجارب مسبقة من اجل معرفة ردة فعلك، ان كان يريد فرض سيطرته في مجال معين فهو سيقوم بذلك. في حال لم يتمكن القيام بذلك بشكل مباشر فهو سيقوم بذلك من خلال طرق ملتوية.

العذراء

الرجل العذراء من الابراج التي تنتقد كل شيء وكل الأشخاص خصوصاً نفسه. وعليه فهو حين يختار المرأة، يضع مجموعة من المعايير والشروط وفي حال كان هناك اي نقطة لا تروق له فهو سيجعلها تعدلها وتبدلها حتى ترتقي الى معاييره. بالنسبة للعذراء على المرأة ان تقدم صورة مثالية عنه وأن تكون كل ما يريده وإلا فهي لا تناسبه.

الميزان

لن يحاول الرجل الميزان على الإطلاق السيطرة عليك وذلك لانه لا يريد لاي شخص آخر ان يقوم بالمثل. هو يأخذ الحب على محمل الجد ويحتاج وبشدة الى حريته ومساحته الخاصة. ان محاولة فرض السيطرة عليك تعني انه سيفقد مساحته الخاصة وسيخسر الكثير من حريته وهو يحاول ذلك.

العقرب

العقرب يتفوق على الأبراج كافة لناحية فرض السيطرة على المرأة التي يرتبط بها. البرج هذا سيطالب المرأة بإطاعة كل أوامره أو على الاقل سيجعلها تؤمن بان عليها القيام بذلك. وحين يصل الى هذه المرحلة فهو يتوقع من المرأة أن تستمر بإطاعة اوامره "الى الابد". كي يصل الى هذه المرحلة فان العقرب عليه أولاً ان يدمر ثقة المرأة بنفسها أو على الاقل ان يجعلها تشعر انها من دونه لا قيمة لها وبالتالي فان كل ما يقوله هو الصواب وأنه هو الشخص الذي سيجعل حياتها افضل.

القوس

القوس منافق حين يتعلق الامر بفرض سيطرته على المرأة. فهو يريدها ان تقوم بكل ما يقوم به وفي الوقت عينه هو حر للقيام بكل ما يشاء. الامر كالتالي مع القوس: إمرأة خاضعة له كلياً بينما هو يخرج ويمرح ويختبر الحياة بأجمل صورها.
هو يتوقع أن يخرج ويعود الى المنزل ويجدها بانتظاره. وفي حال قامت المرأة بما يقوم به هو فسيفقد صوابه. السبب نابع من عشق القوس للحرية وبالتالي حين يفرض سيطرته على المرأة ويجعلها المكان الثابت في حياته فهو يشعر بالامان.

الجدي

الرجل الجدي لن يحاول فرض سيطرته بشكل كلي ولكنه سيضع مجموعة من القواعد التي يتوقع ان تلتزم المرأة بها. بالنسبة للجدي القواعد هذه هامة لانها تحدد ما إن كان بإمكانه الوثوق بها ام لا. وحين تقوم المرأة بكسر هذه القواعد فان الجدي لن يتردد بالتخلي عن العلاقة بشكل كلي.

الدلو

الدلو أيضاً من الابراج التي لن تحاول فرض سيطرتها فهو من النوع الذي لا يحب الحدود ولا محاولة أي طرف التحكم بمسار العلاقة. بشكل عام العلاقة مع الدلو قائمة على المساواة وعلى احترام المساحة الخاصة لكل طرف شرط أن يكون هناك الثقة القوية التي تجعله يمكنه القيام بذلك بكل إطمئنان.

الحوت

لن يحاول الحوت فرض سيطرته على الإطلاق. هو أصلاً لا يحب كل ما له علاقة بمحاولة فرض السيطرة على الآخر، وذلك لانه يتواصل مع مشاعره بشكل واضح وكلي وبالتالي لا يريد أن يقوم بأي عمل يمكنه ان يجعل الآخر يشعر بالسوء.
المشكلة مع الحوت هو انه يحاول اكثر مما يجب فرض عدم سيطرته ما قد يجعل المرأة تشعر احياناً وكأنه لا يكترث لها.

أضف تعليق

التعليقات