الشريط الأخباري

انطلاق "فانوس الفلوس" من طاره

موقع بكرا
نشر بـ 01/06/2018 10:00 , التعديل الأخير 01/06/2018 10:00


محلبة طاره اطلقت فعالية ديجتالية مثيرة تدعو من خلالها المستهلكين الفوز بقسائم شراء لشهر رمضان بقيمة 1000 شيقل
أطلقت محلبة طاره مؤخرا فعالية مميزة ،تدعو من خلالها المستهلكين المشاركة في لعبة مثير على الانترنت "فانوس الفلوس" والفوز بقسائم شراء لشهر رمضان بقيمة 1000 شيقل.
بالاضافة الى الفعالية الديجيتالية، اطلقت محلبة طاره فعاليات ميدانية مثيرة تلتقي من خلالها المستهليكن خلال شرائهم لشهر رمضان وتمنحهم فرصة المشاركة في فعالية "فانوس الفلوس" في الميدان.
تنضم هذه الفعالية الى مجموعة خطوات وفعاليات اطلقتها محلبة طاره مؤخرا في المجتمع العربي من بينها: "اطلاق لبنة بدون مواد حافظة، ورشات طهي، محطات تذوق، ارشادات لتحضير وصفات، واقامة مجمع وصفات خاص ومميز.
جليل عثامنة، مدير تسويق الوسط العربي في طارة قال :" الخطوات التسويقية التي اطلقتها محلبة طارة في السنة الاخيرة والتي هدفت لتذويت الماركة في المطبخ العربي، حصدت نجاحا كبيرا بفضل الدمج بين منتج صحي، نسيج وطعم فاخر". هذه المرة اردنا في شهر رمضان ان نتيح للمستهلكين فرصة التمتع بمنتجات طاره عالية الجودة والصحية وايضا التمتع بتجربة شراء مثيرة عندما يختارون طاره ويحصلون على فرصة الفوز بقسائم شراء لمساعدتهم في شهر رمضان حيث تكثر فيه المصروفات على المنتجات الغذائية" اضاف عثامنة
كيف نشارك؟
نشتري بـ 50 شيكل فما فوق من منتجات طاره، نحافظ على الفاتورة ، ندخل الى موقع الفعالية على العنوان http://ramadan.tara.co.il .
للمزيد من التفاصيل حول المشاركة في فعالية "فانوس الفلوس" تابعوا صفحتنا الرسمية باللغة العربية على الفيسيوك https://www.facebook.com/Taramilk.ar/ 

أضف تعليق

التعليقات